عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتنام في الشارع.. أميرة أهلها اتخلوا عنها بعد ما جوزها سابها|فيديو

اميرة
اميرة

كل همه في الحياة الحصول على السجائر دون مبالاة لأمر أبنائه، بهذه الكلمات بدأت السيدة أميرة حمدي سالم سرد قصتها المأساوية التي بدأت بعد الزواج مباشرة حيث أخذ زوجها في إهانتها بالضرب والسب ورفض الإنفاق عليها لتجد الطلاق السبيل والوحيد للخلاص منه.

تحيا مصر

أميرة: زوجي كان بيحرض أبنائي عليا

وأوضحت أميرة لموقع "تحيا مصر"، أنه تزوجت منذ عاما 2011 وظلت تساعد زوجها في الإنفاق على المنزل حيث كان لا يعمل، وكانت هي التي تنفق على المنزل من أجل توفير كل شئ لابنائها إلى أن وكان يأخذ منها الأموال التي تعمل بها ويحرض الأبناء على سبها وإهانتها إلى أن نفذ صبرها وقررت الانفصال عنه منذ سنتين، ورفض أن يعطيها نفقة لأبنائها الثلاثة، وبالرغم من حكم المحكمة إلا أنها لا تستطيع تنفيذ الحكم لأنه هارب.

أميرة: زوجي كان يهينني في الشارع

وأشارت إلى أنها كانت تعمل في بيع الخضار وتلف على جميع المنزل وبعدما تعود من يوم طويل ملئ بالمشقة يسبها ويتعدى عليها بالضرب في الشارع أمام المارة، مشيرة إلى أن أبنائها أصبحوا لا يرغبون في العيش معهم لأنه لا ينفق عليهم، كما أنه أيضا لم يعد يسأل عنهم أو يرسل لهم أي نفقات ولكنه يرسل لها رسائل من أجل أن تتنازل عن حقوقها.

وأوضحت أن أهلها ليسوا سعداء بسبب تعاستها وطلبوا منها إعطاء الأبناء لوالدهم والزواج مرة أخرى لكنها رفضت، وخصوصا بعدما علموا أن والدهم كتب المنزل باسم أشقائه حتى لا تطالبه زوجته بالحق في السكن ولم يفكر في ابنائه أين سيعيشون عندما يكبرون ويتزوجون.

أميرة تناشد المسؤولين بضرورة مساعدتها

ولفتت أميرة، إلى أنها تعمل الآن من أجل تربية أبنائها وتنام في الشارع لأن أهلها يرفضون تقبل ابنائها، لكن الأموال التي تعمل بها لا تكفي نفقات ابنائها في ظل غلاء المعيشة، متمنية أن يساعدها المسؤولين في تنفيذ الأحكام من أجل أبنائها الذين أصبحوا عرضة للشارع حتى تتمكن من إطعامهم والغنفاق على مدارسهم.

تابع موقع تحيا مصر علي