عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليها.. محمد صلاح عزب: أرفض رد فعل داليا شوقي.. والجمهور له مطلق الحرية في رأيه

محمد صلاح عزب
محمد صلاح عزب

أكد المؤلف محمد صلاح عزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، أنه يرفض تماما رد فعل الفنانة داليا شوقي وهجومها للجمهور بعد الهجوم الذي تعرضت له على السوشيال ميديا بسبب أداءها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد صلاح عزب

تصريحات محمد صلاح عزب عن مسلسل سفاح الجيزة

وقال العزب خلال لقاءه في برنامج مع بنت الراوي، إن العمل الفني يقدم للجمهور وله مطلق الحرية في تقييم العمل سواء بالايجاب أو السلب.

واضاف أي رد فعل من صناع العمل  بالشكل المتجاوز خطا فادح ولابد أن لا يحدث من البداية 
كما تحدث أيضا خلال الحلقة عن فكرة اختياره لشخصية سفاح الجيزة وقال إنها شخصية منفردة  في تاريخ الجريمة المصرية  وفكرة  القاتل المتسلسل جذبته.

محمد صلاح عزب: مقابلتش السفاح أو أهله

واضاف لبنت الراوي أنه لم يقابل السفاح أو أهله وكتب الأحداث من وحي خياله وأنه لم يقدم فيلم تسجيلي عن السفاح الحقيقي، واظهره محترم في الطبخ لأنه شخص غرائزي يحب المال والنساء.

واكمل أن شخصية الأم التي قامت بها الفنانة حنان يوسف هي السفاح الحقيقي وهي التي جعلت ابنها بهذا الاجرام.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد فهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، محمد عبد العظيم، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي