عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعاقد مع تاتيانا بوكان لتدعيم «سيدات الطائرة»

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع تاتيانا بوكان، من مونتينيجرو للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بالنادي بداية من الموسم الجديد.

الأهلي يتعاقد مع تاتيانا بوكان لتدعيم «سيدات الطائرة»

وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانتقال إلى صفوف النادي، وانضمت مباشرة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار مدير عام النشاط الرياضي إلى أن تاتيانا تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعد أن نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، من أجل المنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأكد خالد العوضي أن تاتيانا تمثل إضافة كبيرة للفريق لما تمتلكه من خبرات كبيرة، في ظل تجاربها السابقة مع الأندية التي شاركت معها.

كولر: التعادل لجماهير الأهلي يساوي هزيمة ولقب دوري الأبطال الأغلى في مسيرتي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مغامراته في مصر ولقب دوري أبطال إفريقيا، وعن النجم الألماني بودولسكي.

وقال كولر خلال تصريحاته لموقع "ترانسفير ماركت"، لقد كان لقب دوري أبطال إفريقيا مهما للغاية بالنسبة لمسيرتي وللنادي الأهلي، لأنهم تعرضوا للهزيمة العام الماضي من نفس المنافس وهو الوداد المغربي".

وأكمل المدير الفني، "لا زالت الكثير من الذكريات والمشاعر تربطني بنهائي دوري الأبطال، لقد حققنا الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وذلك سبب خيبة أمل كبيرة للاعبين، لذلك كان علي أن أقوم ببناء الفريق من جديد".

وأضاف كولر، "وفي مباراة الإياب الحاسمة بشكل كبير، كنا متأخرين بهدف دون رد، لكننا استطعنا إدراك التعادل بنتيجة 1-1، وقد أطلقت صافرة النهاية التي لا حدود لها".

وتابع، "التدريب في مصر صعب، لقد أدركت بسرعة كبيرة أن أفهم اللاعبين واقترب منهم والتعاطف معهم وحل مشاكلهم، لأن ذلك يساعدنا في تحقيق النجاح بشكل كبير، لكن لابد أن أكون صارما مع لاعبين آخرين في بعض الأحيان".

وأكد كولر، "أنا مقتنع بشكل كبير إنه لا يمكنك النجاح إلا إذا فهمت الشخص الذي أمامك، لسهولة توصيل الفكرة بكل وضوح".

تابع موقع تحيا مصر علي