عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي عن مسلسل الفريدو: حكاية كلها مشاعر وإن شاء الله تعجب الجمهور

مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

حرص الفنان أحمد فهمي على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسله الجديد الفريدو المقرر طرحه الأيام المقبلة على أحد المنصات الإلكترونية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

وكتب أحمد فهمي: مبسوط أن اشتغلت مع نجوم و فنانين بيشتغلوا من قلبهم وبيحترموا شغلهم.. يارب يكرمنا والناس يعجبهم الشغل اللي عاملينه.. بنوعد الجمهور بحكاية كلها مشاعر وإن شاء الله تعجبكوا.. شكراً لكل القائمين على العمل شركة أرت ماكيرز و الكاتب الصديق الاخ عمرو ياسين والمخرج المختلف عصام نصار.

شخصية أحمد فهمي في مسلسل الفريدو

وسبق وأن كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الفريدو، الذي من المقرر طرحه قريبًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد فهمي مقطع فيديو له، قال فيه: أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت.

إلهام شاهين تكشف قصة مسلسل الفريدو

وعلى صعيد أخر، خرجت النجمة الكبيرة إلهام شاهين لترد على منتقديها بعد طرح بوستر مسلسل الفريدو بطولتها إلى جانب الفنان أحمد فهمي والمقرر طرحه خلال الفترة الماضية. 

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مين قال أن في قصة حب أصلًا في المسلسل هو مش في حب الوطن والأهل والديانة الحب أنواع كتير أوي مش رجل وامرأة متستعجلوش في الاستنتاجات. 

وتابعت: أنا دايمًا موعودة اني لما اعمل مجرد ما ينزل الأفيش تبدأ الناس تتكلم انتظروا متستعجلوش والموضوع مش هو اللي في دماغكوا. 

تابع موقع تحيا مصر علي