عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم، الاثنين، استعداداً لخوض مباراته أمام المصري البورسعيدي غدا الثلاثاء فى افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري المصري 2023 / 2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي و المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس. 

ويسعي المارد الأحمر فى تحقيق بطولة الدوري المصري للمرة 44 فى تاريخة، وذلك بعد حصده اللقب فى الموسم الماضي.

كولر يتحدث عن الدوري المصري

وعن منافسات الدوري المصري قال كولر، "يجب على المدرب أن يتكيف على الأوضاع سريعا، في بداية مسيرتي طلبت معدات كثيرة من أوروبا، لقد انتظرت تسعة أشهر حتى جاءت هذه المعدات لملعب التدريبات".

وأكمل، "في مصر تصل درجة الحرارة إلى 40 درجة وأحيانًا تزيد عن ذلك، لذلك من الصعب علينا التدريب أثناء النهار، وكان يجب علينا التدريب بعد غروب الشمس، لذلك من الطبيعي ألاتنام قبل حلول الساعة الثانية صباحًا".

وأردف كولر، "خلال شهر رمضان، لقد تأقلمت مع التزاماتهم وقررت التدريب في وقت لاحق، إنني أتذكر مباراة في كأس العالم للأندية، وبعد نهاية شوط اللقاء الأول نظرت إلى دكة البدلاء كنت أتسال أين اللاعبون ؟، نظرت خلف المرمى لم يكن هناك أحد يقومون بعمليات الإحماء، ثم أبلغني أحد المشرفين إنهم يصلون في غرفة الملابس، وسألته هل هذا طبيعي هنا؟.

وقال كولر، "الجماهير تحب النادي الأهلي أكثر من أي شيء، التعادل بالنسبة لهم يساوي الهزيمة بكل تأكيد، إنهم يطالبون بالفوز في كل مباراة ولا نقاش حول ذلك، أعتقد أن الجماهير لديها شغف كبير وأن العمل داخل النادي الأهلي لم ينتهي بعد".

حديث كولر عن بودولسكي

وخلال حديثه عن اكتشافه النجم الألماني لوكاس بودولسكي، "كان لديه قوة كبيرة ويمتلك قدم يسرى قوية للغاية، في بعض الأحيان اضطررت إلى إبطائه، وفي أحيان أخرى كان يتشاجر مع اللاعبين لأنهم كانوا بطيئين بالنسبة له".

واختتم كولر، "أنا سعيد من أجل بودولسكي لإمتلاكه مسيرة ناجحة إستثنائية، من الجلسة التدريبية الأولى بإمكانك معرفة اللاعب الذي يود النجاح أم لا، لكنني أعتقد إنه نجح بشكل كبير". 

تابع موقع تحيا مصر علي