عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيحول الورق الأبيض دولارات.. الداخلية تكشف حيلة نصاب البحيرة المخطوف

خطف
خطف

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة إختطاف أحد الأشخاص بالبحيرة لخلافات مالية، وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة وتحرير المختطف.

تحيا مصر

نصاب يوهم المواطنين في البحيرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من محامى بإحتجاز (أحد الأشخاص"يحمل جنسية إحدى الدول") إثر خلافات مالية مع آخر حيث تواصل مع أحد أصدقاء المحتجز وطلب منه سداد مبلغ مالى مُستحق على الأخير.

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وتم تحرير المخطتف، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وذلك لقيام المختطف بالنصب عليهم والإستيلاء منهم على مبلغ مالى وإيهامهم بقدرته على تحويل الورق الأبيض إلى عُملات أجنبية.

التحريات: قالهم هحول الورق دولارات

حيث كان قد تعرف عليهم عن طريق أحد المتهمين وتقابل معهم بمنزل أحدهم وتحصل منهم على المبلغ المالى وفور علمهم بتعرضهم لعملية نصب قاموا بإستدراجه وحال حضوره قاموا بإحتجازه والإتصال على أحد أصدقاءه ومطالبته بدفع المبلغ المالى المُشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط سائق بالبحر الأحمر وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما حائزى ومتجرى المواد المخدرة.

الداخلية تضبط سائق بكميات من المخدرات

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام ومديرية أمن البحر الأحمر من ضبط (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة القصير) حال قيادته سيارة "ملاكى"، وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 6,500 كيلو جرام)، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسيارة لتسهيل ترويج المواد المخدرة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي