عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الشريف وماجد المصري الأبرز.. نجوم الفن في جنازة الراحل أشرف مصيلحي

جنازة أشرف مصيلحي
جنازة أشرف مصيلحي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في جنازة الفنان الراحل أشرف مصيلحي والذي وافته المنية في مساء أمس الأحد بعد صراع عامين مع مرض السرطان عن عمر ناهر الـ 47 عام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن في جنازة أشرف مصيلحي

نجوم الفن في جنازة أشرف مصيلحي

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على حضور جنازة أشرف مصيلحي كلا من: يوسف الشريف، المخرج خالد يوسف، شقيقة الفنانة ماجدة زكي، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، المطرب حمادة هلال، الفنانة نهال عنبر، الفنانة حنان يوسف، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة الكبيرة لبلبة، الفنان ماجد المصري، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

وظهرت زوجته المخرجة منال الصيفي في حالة انيهار شديدة لفراق زوجها الذي داهمه المرض لسنوات عديدة.

يوسف الشريف
حنان يوسف
أشرف زكي

تفاصيل جنازة وعزاء أشرف مصيلحي

وكان قد أعلن الفنان محمود عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موعد ومكان عزاء أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض.

وكتب محمود عامر: صلاة الجنازة على الفنان أشرف مصيلحي غدًا الإثنين بعد صلاة الظهر مسجد المشير، و عزاء أشرف مصيلحي الثلاثاء بعد صلاة المغرب مسجد المشير قاعة الروضة، البقاء لله والدوام لله خالص العزاء والمواساة.

نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة

وحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة إسعاد يونس والذي كتبت: إنا لله و إنا إليه راجعون أتقدم بخالص العزاء لأسرة الفنان أشرف مصيلحي و حرمه السيدة منال الصيفي و جميع العائلة ،تقبله الله في واسع جناته و أنعم علي العائلة باصبر و القبول. مع السلامة يا أشرف.

وكتب حسين فهمي عبر انستجرام: اتقدم ببالغ الحزن والموساة في وفاة الفنان أشرف مصيلحي وادعو الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

في حين كتبت هنا شيحة: لا اله الا الله .. ربنا يرحمك يا اشرف .. خالص عزائي لزوجتك المخرجة منال الصيفي .. ربنا يصبر اهل بيتك وحبايبك علي فراقك .. الجدعنه والطيبة والقلب اللي بيحب كل الناس انا لله وانا اليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي