عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنتيل المقطم صور الفتيات في سكن المغتربات.. وضع كاميرات سرية في الحمام

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات مع عنتيل المقطم، المتهم بتصوير فتيات مغتربات داخل شقته المستأجرة عن طريق وضع كاميرات سرية داخل الغرف والحمام، لابتزازهم بطلب مبالغ مالية منهم أو إقامة علاقات محرمة معهم.

تحيا مصر

إعترافات عنتيل المقطم

حيث أدلى المتهم بإعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة في القاهرة، وقرر بأنه يمتلك شقة بمنطقة المقطم، ويقوم بإستئجارها للفتيات المغتربات، والمجني عليها واحدة منهم، حيث قام بوضع كاميرات سرية في الحمام وغرف الشقة لتصوير الفتيات أثناء تواجدهم في الشقة بالملابس المنزلية الخاصة أو في الحمام بدون ملابس.

وقال عنتيل المقطم في إعترافاته «أنه تمكن من تصوير 30 فتاة بواسطة الكاميرات السرية التي قام بوضعها في الغرف والحمام الخاص بالشقة، ثم تواصل مع فتاة منهم تحمل جنسية عربية وقام بمساومتها، وكانت رافضة ثم قامت بمسايرته حتى تم القبض عليه، حيث طلب منها الحصول على مبلغ مالي أو إقامة علاقة معها حتى لا يقوم بفضحها».

فتاة تفضح جرائم عنتيل المقطم

واستمعت النيابة العامة للفتاة ضحية عنتيل المقطم حيث قررت بقيامه بالتواصل معها عبر محادثة على أحد تطبيقات التواصل، ومساومتها على مبلغ مالي أو إقامة علاقة معها نظير عدم فضحها أو نشر الفيديوهات والصور الخاصة بها، إلا أنها توجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرا ضده.

وقالت الفتاة ضحية عنتيل المقطم، أن الأجهزة الأمنية طلبت منها مسايرته حتى قامت بضبطه، وعلمت الفتاة أن مالك الشقة كان يضع كاميرات سرية في الحمام وغرف النوم الخاص بالفتيات المغتربات وذلك لتصويرهم والحصول على مقاطع فيديو لهم لابتزازهم بها، وطلب الحصول على مبالغ مالية منهم أو إقامة علاقة معهم.

فتاة المقطم: قدمت سكرين شوت للابتزاز

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من فتاة تحمل جنسية عربية أتهمت فيه مالك شقة بمنطقة المقطم بتصويرها وآخرين مغتربات في شقة مفروشة من خلال كاميرات سرية وضعها في الحمام وغرف النوم وقيامه بابتزازها مقابل الحصول على مبلغ مالي أو إقامة علاقة معها، وقدمت سكرين شوت من المحادثة بينها وبينه.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على عنتيل المقطم، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي