عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين يعلن غياب صلاح محسن عن مواجهة المصري بسبب تراكم البطاقات

صلاح محسن
صلاح محسن

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، غياب صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام فريق المصري البورسعيدي، غدًا في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين يعلن غياب صلاح محسن 

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية إن صلاح محسن سيغيب رسميًا عن قائمة المارد الأحمر في مواجهة المصري غدًا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث أن بطولة الدوري مرتبطة بكأس الرابطة المصرية ويكملان بعضهما البعض، بينما يرتبط كأس مصر وكأس السوبر في نفس الأمر. 

محمد فاروق: خالد بيبو لا يُسال عن خسارة السوبر الإفريقي .. ومقارنته بـ "عبد الحفيظ" ظالمة

تحدثَ الإعلامي محمد فاروق عن خسارة النادي الأهلي للقب كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف في المملكة العربية السعودية .

وقال محمد فاروق عبر برنامجه البريمو على قناة "TeN" :" شنت بعض جماهير النادي الأهلي هجوماً كبيراً على خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء عقب خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وهو أمر غير مقبول ، فمدير الكرة لا يُسال عن خسارة اللقب ، كما أنه في بداية عمله ، ولم تمر فترة طويلة على استلامه مهام الفريق خلفاً لسيد عبد الحفيظ".

وأضاف : " المقارنة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي ، وخالد بيبو مدير الكرة الحالي ظالمة للأخير بشكل كبير ، فالأول اكتسب خبرات عديدة من سنوات عمله مع الأجهزة الفنية المختلفة ، ولذلك أطالب جماهير القلعة الحمراء بدعم بيبو ، فالفريق مقبل على العديد من البطولات بدءاً من الدوري الممتاز ، وخسارة لقب ليست نهاية المطاف ".

مختار مختار: من وجهة نظري كولر أخطأ في إدارة مباراة الأهلي 

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أخطأ في إدارة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"من وجهة نظري أن كولر أخطأ في إدارة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة والتغييرات التي قام بها كولر لم تكن منطقية على الاطلاق".

وتابع:"فريق الأهلي قادر على تجاوز خسارة السوبر الإفريقي والموسم مازال في بدايته والأهلي قادر على التتويج بالبطولات ".

تابع موقع تحيا مصر علي