عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. بشرى في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

بشرى - إنجي علي
بشرى - إنجي علي

تحل الفنانة بشرى ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول بشرى في برنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن تتحدث بشرى أثناء الحلقة عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية فيلم أولاد حريم كريم، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

تعليق بشرى على انتقاد طارق الشناوي

وسبق وأن علقت الفنانة بشرى على انتقاد الناقد الفني طارق الشناوي وهجومه على فيلم أولاد حريم كريم، والذي قامت بإنتاجه مؤخرًا ومن بطولة الفنان مصطفى قمر.

وقالت بشرى خلا مداخلة هاتفية  لبرنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم"،  الفيلم يجمع بين النوستالجيا والجيل الجديد، والكواليس مع المخرج علي إدريس كانت جميلة، واسألو الشباب الجديد اللي اشتغل مع فنانين عندهم خبرة حسوا بألفة ولا، الناس مستغربة حالة الحب اللي موجودة في العمل، وده قليل لما بيحصل في الوسط بتاعنا.

واستكملت بشرى حديثها عن انتقاد طارق الشناوي للفيلم: في بعض النقاد ارائهم انطباعية مش تحليلة بشكل علمي بتحسس الناس أنهم مشافوش الفيلم اصلا ومسكوا في شخص واحد اتكلموا عليه، والحمدلله ردود الفعل عند الجمهور حلوة جدا، ولا صوت يعلوا فوق صوت الجمهور.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم.

وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. ويعكف صناع الفيلم علي التحضير لمفاجأة كبيرة لكل الجمهور من المقرر الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

برنامج “أسرار النجوم”

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي