عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. العميد محمد عبد المنعم يدلي بشهادته عن حرب أكتوبر مع «الباز» في «الشاهد»

تحيا مصر

يستضيف الإعلامي الدكتور محمد الباز من خلال برنامج "الشاهد" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، في الحادية عشر مساء، العميد محمد عبدالمنعم يوسف من أبطال حرب أكتوبر ، ليحكي تجربته عن الحرب بعد مرور خمسين عاما.

يتحدث العميد عبدالمنعم خلال اللقاء عن التحاقه بالكتيبة 135، ودورها في الحرب، كما يتحدث عن التدريبات التي تمت قبل العبور ، وإلى أي مدى كانت قاسية، وكذا التشابه الكبير بين ماتم في مرحلة التدريب وما حدث خلال العبور، وكيف ساعدت هذه التدريبات على تحقيق النصر.

يتناول اللقاء الإجابات  على العديد من الأسئلة عن توقيت الحرب، وساعة الصفر، وحالة الشارع المصري قبل بدء الحرب، وكذا دور الطيران المصري، ولماذا لم يقم سلاح الطيران بضربة ثانية؟، وأول طائرة إسرائيلية تشارك في الحرب.

برنامج الشاهد

برنامج "الشاهد"، يذاع على قناة "اكسترا نيوز" ، الساعة 11 مساء.

ويقدم الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور الموسم الثالث من برنامج الشاهد، اعتباراً من اليوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر  وعلى مدار 45 يوماً، حتى نهاية شهر أكتوبر في تمام الساعة الحادية عشر مساء يومياً .

ويكشف "الباز" في الموسم الثالث ببرنامج الشاهد  شهادات جديدة على نصر أكتوبر العظيم، موثقًا في الموسم الجديد ماذا فعل رجال القوات المسلحة في حرب أكتوبر 1973 وكيف نجح الجيش المصري في استرداد الأرض؟.

شهادات على حرب أكتوبر

ويعد برنامج "الشاهد" الذى قدمه د.محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور 

تابع موقع تحيا مصر علي