عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمعتها بطالة.. أسرة ضحية أهل مرات أخوه بـ روض الفرج يكشفون مفاجأة

أسرة ضحية روض الفرج
أسرة ضحية روض الفرج

نازل يجيب لبن لابنه عشان يرضع وينام في منطقة روض الفرج في القاهرة، بهذه الكلمات المؤثرة بدأت أسرة كريم ضحية أهل طليقة شقيقه بمنطقة روض الفرج في القاهرة، الذي راح على يد أهل طليقة شقيقه، تفاصيل مثيرة عن الواقعة المؤلمة.

تحيا مصر

أسرة ضحية روض الفرج تكشف سبب إنهاء حياته

وكشفت أسرة المجني عليه في روض الفرج لموقع "تحيا مصر"، أن زوجة شقيق المجني عليها كانت سمعتها سيئة وكانت بيع المواد المخدرة وحاولت استدراج زوجها لهذا الطريق، إلا أنهم نصحوه بتطليقها والابتعاد عن هذا الطريق، وبالفعل استمع إلى نصيحتهم وخصوصا شقيقه الأكبر كريم الذي كان قريب منه وقام بتطليقها.

أسرة ضحية روض الفرج تروي تفاصيل الحادث

وأوضحوا أنه في أحد الليالي خرج المجني عليه من أجل شراء الحليب لابنه الرضيع "3 أشهر" وشراء الطعام لبقية ابنائه وزوجته، إلا أن طليقة شقيقه رأته وارسلت اثنين من أشقائها وشخص ثالث بأسلحة نارية وأطلقوا النار عليه ليصيبوه في قدمه، فحاول الهروب والإختباء في إحدى الحاراتـ إلا أنهم لحقوه وقاموا بسحله إلى أن أخرجوه على الشارع الرئيسي ووضعوه في السيارة وظلوا يطعنوه وعندما قاومهم وحاول الهروب منهم ونزل من السيارة قاموا بإطلاق النار عليه في الرقبة والصدر والظهر ليردوه قتيلا.

أسرة ضحية روض الفرج: مرات أخوه كانت ناوية عليهم الاتنين

وأشارت الأسرة إلى أن شقيقهم عندما تزوج منها لم يكن يعلم بكل التفاصيل السيئة التي تقوم بها، وعندما تزوجها عرف حقيقتها، وانفصل عنها ولم تكن بينهما صغار، وبعد الطلاق أخذت التهديدات تأتي لهم، مشيرة إلى أنها كانت تنوي التخلص من زوجها وإذا كان خرج بدلا من شقيقه كانت ستفعل به ما فعلت بشقيق زوجها، كما أنهم اتصلوا بخال المجني عليه بعد إنهاء حياته وهددوا بأنهما قتلوا واحد وسينهون حياة 6 آخرين.

وطالبت الأسرة بالقصاص العادل لابنهم الذي راح ضحية الغدر وترك زوجته و3 صغار من بينهم رضيع خرج من أجل شراء الحليب له، مشيرين إلى أن لم يكن له أي خلافات مع أحد ويعمل داخل ورشة خشب من أجل الإنفاق على صغاره.

تابع موقع تحيا مصر علي