عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الاجتماعية تشيد بقرارات الحماية الاجتماعية التي أصدرها الرئيس السيسي.. وتؤكد: نجدد العهد بالمؤازرة والتأييد لاستكمال بناء مصر الحديثة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تقدمت النقابة العامة للمهن الاجتماعية، بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لمبادرته التي عبر عنها في خطابه الأخير بتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية وارتفاع الأسعار بالتوسع في إجراءات الحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية، حتى تعبر مصر تحت قيادته الأزمات الاقتصادية، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والأمني المستهدف.

نقابة المهن الاجتماعية: نجدد العهد بمؤازرة الرئيس السيسي لاستكمال بناء مصر الحديثة

وعبر البيان الصادر عن النقابة، عن تأييد الاجتماعيين في مصر، القيادة السياسية في كافة الإجراءات المنشودة منها زيادة الحماية الاجتماعية لشعب مصر الأصيل وتجدد العهد بالمؤازرة والتأييد في بناء مصر الحديثة القوية الآمنة.

كانت قد ثمنت نقابة العلاج الطبيعي، القرارات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المواطنين، والتخفيف عن كاهلهم بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية، إضافة إلى الشادة بموقف مصر الداعم لليبيا والمغرب الشقيق.

نقابة العلاج الطبيعي تثمن  قرارات الرئيس السيسي

وذكر البيان، أنه بالأمس القريب، لمسنا بكل فخر واعتزاز موقفكم النبيل والكريم تجاه الأزمات الإنسانية التي ألمت بالأشقاء في المملكة المغربية وليبيا، لتسطر قواتنا المسلحة، بفضل توجيهات الرئيس، ومن خلفها كل مؤسسات الدولة المصرية أروع ملاحكم البطولة الإنسانية، وليشهد العالم بأسره على عظمة قواتنا المسلحة وقردتها الفائقة في تقديم الدعم اللوجستي للأشقاء في وقت قياسي.

تابع موقع تحيا مصر علي