عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خد وقت طويل في تعبه.. نقيب الممثلين يتحدث عن معاناة أشرف مصيلحي مع المرض

أشرف زكي
أشرف زكي

علق الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، على وفاة الفنان أشرف مصيلحي 49 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي عن أشرف مصيلحي

تصريحات أشرف زكي عن أشرف مصيلحي

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملفات" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة "هي": بنعزي نفسنا في وفاة أشرف مصليحي، أشرف خلوق وجدع وراجل وصاحب موقف وصاحب صاحبه، حضرت جنازات كتير، لكن جنازته كانت غير، وكان في ازيد من ٢٠٠ سيارة  ما بالكم فيها قد ايه أشخاص، وده دليل على كل الناس بتحبه وقولت لمراتي شوفت ده الحب الصادق.

واختتم أشرف زكي حديثه، كاشفًا معاناته مع مرض السرطان: أشرف خد وقت طويل في تعبه، وربنا يرحمه ويصبر زوجته وأسرته على فراقه.

برنامج "ملفات" تقدمه الإعلامية أميرة بدر، يوميا من الأحد للأربعاء على شاشة قناة "هي"،  وتناقش خلاله العديد من القضايا الاجتماعية، وتستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن والسياسة والرياضة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تصريحات إلهام شاهين عن أشرف مصيلحي

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل حالة أسرة الفنان أشرف مصيلحي، بعد وفاته أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي: كله في حالة حزن شديد جدا، لأن أشرف لسه صغير وكان في الأربعينات، متمش 49 سنة، وحكاية مرضه جت بسرعة، واحنا مكناش نتوقع مرضه، لأنه كان راجل رياضي وبيحافظ على صحته، وبيهتم بالأمور الصحية.

وتابعت: بقاله سنتين، وعمل عمليتين، ونوع مرضه كان شرس، وكانت مفاجأة لينا، وكان بالنسبالنا أبعد ما يكون أنه يوصل للي وصله من حالة مرضية.

تصريحات أشرف زكي عن عادل إمام

وعلى صعيد أخر، تحدث الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، كاشفًا عن رأيه فيما قالته الفنانة مادلين طبر عن الزعيم.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية له ببرنامج 90 دقيقة: أنا عايز اطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسئوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا وأنا من أيام قليلة اتصلت بيه، أنا اتكلمت قالي أهلا يا أشرف أخبارك ايه، قولتله اهلا يا زعيم واحشنا قالي طب لما أنا واحشك ما تيجي، قولتله هجيلك، واطمن على أسرتي وسألني عنها بالأسماء.

وتابع: أنا هراجع مع مادلين طبر ما حدث وأشوف اتقال ازاي، لأن كلامها خطير جدا، ومفردات مينفعش تتقال على أي فنان ما بالك بالزعيم، وأنا شخصيا بعتذر عما جاء في هذا البوست وأنا هتكلم مع الفنانة مادلين طبر، وكلمة تفرج عنه دي جرحتني أوي ولا تليق بتاريخ الزعيم.

تابع موقع تحيا مصر علي