عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر هلال يوضح حقيقة استهزائه من سؤال أحد الصحفيين: مقصدش

عمر هلال
عمر هلال

علق المخرج عمر هلال على اتهامه بالاستهزاء من سؤال أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي لفيلم فوي فوي فوي، الذي تم إقامته بإحدى سينمات مول مصر منذ أيام معدودة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق عمر هلال على اتهامه بالاستهزاء من سؤال أحد الصحفيين

اعتذار عمر هلال

وكتب عمر هلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توضيح يخص الصحافة، يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى أني أسأت الرد على سؤال لصحفي، أولا أنا آسف إذا أخذ هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه عشم وضحك، مع صحفي أنا حسيت أن دمه خفيف لمًا عمل معايا انترفيو على الرد كاربت.

وتابع: عفواً إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس أنك شخصيا شخص يحب النكتة، كل التقدير والاحترام للصحافة والإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم ؟، شكرا لكم.

عمر هلال في المؤتمر الصحفي لفيلم فوي فوي فوي

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمخرج عمر هلال من المؤتمر الصحفي لفيلم فوي فوي فوي، وهو يرد فيه على سؤال أحد الصحفيين، بطريقة اعتبرها البعض استهزاء من الصحفي ومن سؤاله، وبسبب ذلك تعرض عمر هلال لموجة كبيرة من الانتقادات، قادته إلى التوضيح والاعتذار.

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

جدير بالذكر، أن فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

وظهر فراج في لقطات مختلفة وهو يتسلق سور إحدى الملاعب وأيضا وهو يمثل دور الكفيف وغيرها من اللقطات، ويبدوا أن العمل مستوحى من أحداث حقيقة وفقا لما أعلنه البرومو التشويقي للعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي