عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا سيحدث غدا فى مؤتمر الهيئة الوطنية بشأن انتخابات رئاسة الجمهورية 2024؟

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت عن عقد أول مؤتمر لها بشأن انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 حيث من المنتظر أن تُخطر الرأى العام بما تم من جهود على مدار الفترات الماضية بشأن  العملية الانتخابية، وخاصة على مستوى  الإطار اللوجستى  والإطارات الفنية مع أجهزة الحكومة المختلفة.

تحيا مصر 

مؤتمرالغد بحسب البيان الرسمى سيكون المتحدث به المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات في ضوء تكليف صادر بهذا الشأن من مجلس إدارة الهيئة، لاطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

الاستماع لكل التساؤلات من جانب ممثلى وسائل الإعلام

المؤتمر سيشهد عرض كامل من جانب المدير التنفيذى لما تم من جهود على أن يشهد الاستماع لكل التساؤلات من جانب ممثلى وسائل الإعلام المنتظر أن يكونوا مشاركين حيث أن الدعوة موجهة الدعوة إلى جميع مندوبي الصحف ووكالات الأنباء وممثلي وسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة، لحضور المؤتمر الصحفي المقرر ونقل أعماله.

الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات

وكان الجهاز التنفيذي قد أعد تقريرا شاملا، يتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، في إطار الاستعداد لإجراء هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

الجاهزية الكاملة لإجراء العملية الانتخابية على النحو الذي يتفق مع أحكام الدستور والقوانين 

وأحال الجهاز التنفيذي تقريره إلى مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الذي عقد بدوره عدة اجتماعات للتأكد من الجاهزية الكاملة لإجراء العملية الانتخابية على النحو الذي يتفق مع أحكام الدستور والقوانين والأعراف الوطنية والدولية الراسخة في شأن الانتخابات.

ماذا سيحدث غدا فى مؤتمر الهيئة الوطنية بشأن انتخابات رئاسة الجمهورية 2024؟

والهيئة الوطنية للانتخابات في إطار حرصها على التواصل المستمر مع الصحافة والإعلام، توجه الدعوة إلى جميع مندوبي الصحف ووكالات الأنباء وممثلي وسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة، لحضور المؤتمر الصحفي المقرر ونقل أعماله.

تابع موقع تحيا مصر علي