عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة النصر القادمة.. تعرف على موعدها

تحيا مصر

مباراة النصر القادمة، يرتفع عليها أسهم البحث من جانب الجماهير، حيث سيلتقي الفريق العالمي والمحترم ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام نظيره الأهلي، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر القادمة 

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري أمام فريق الأهلي، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 22 من سبتمبر الجاري، على ملعب الجامعة السعودية.

تأتي مباراة النصر، أمام الأهلي، بعد مواجهة النصر بالأمس أمام فريق بيرسيرليون، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر 

بعد رصد موعد مباراة النصر القادمة، نرصد لكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة النصر، أمام الأهلي، عبر قنوات ssc السعودية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي.

وكان فريق النصر قد فاز في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي على نظيره الرائد بثلاثة أهداف نظيفة.

بينما فاز الاهلي على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة بمسابقة دوري روشن السعودي

ويحتل فريق الاهلي المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزًا عريضًا على فريق الرائد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ساديو ماني الهدف الأول لفريق النصر السعودي في شباك الرائد بالدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة صاروخية من ساديو ماني لا تصد ولا ترد على يمين الحارس داخل الشباك.

وأضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني لفريق النصر أمام الرائد في الدقيقة 49 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة صاروخية من تاليسكا لا تصد ولا ترد سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس داخل الشباك

تابع موقع تحيا مصر علي