عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: انفصلت عن ياسمين عبد العزيز فنيًا.. وشخصيتي في فيلم الإسكندراني مختلفة

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مشاركته في فيلم الإسكندراني، المقرر عرضه قريبا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد العوضي

أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني

وقال أحمد العوضي: أنا قولت من سنة أني هنفصل عن ياسمين عبد العزيز فنيا، وبعد كدا لو فيه حاجة مناسبة لينا احنا الاتنين هنعملهم مع بعض.

وتابع: شخصية مختلفة أول مرة أعملها، والقصة حلوة والصراعات اللي فيها حلوة، وفيه مشاهد أكشن ودراما، ومبسوط أني شغال مع كل النجوم زمايلي في الفيلم، سواء زينة أو بيومي فؤاد أو محمود حافظ.

خالد يوسف عن فيلم الاسكندراني: تربينا على دراما أنور عكاشة وندبت حظي إني مش من جيله

وكان قد روج خالد يوسف هو الأخر للعمل، فقال: تربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته.. ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم ترَ النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوى كعادته (سيناريو فيلم الإسكندراني) واشتريت حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الأسبوع المقبل باذن الله.

واستكمل حديثه، قائلا: الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل، المنتج أحمد عفيفي، إشراف عام على الإنتاج عبد الله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد.

تصريحات أحمد العوضي في صاحبة السعادة

وفي وقت سابق، تحدث الفنان أحمد العوضي عن نشأته في عين شمس، كما تحدث عن كواليس مسلسل ضرب نار، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج إسعاد يونس الذي يعرض عبر قناة دي إم سي: كان لينا هدف أنا وياسمين نعمل مسلسل يتساهل الناس تتفرج عليه ويحترم عقولهم.

وتابع:  مدرب اللهجة خاص بالكلام لكن الطريقة بتاعت اللكنة تعايشت مع واحد من سوهاج والراجل اللي تعايشت معاه لما بيتعصب بيتكلم بسرعة وأنا بقيت أفهم الكلام منه وقعدت طول الوقت بتكلم صعيدي والبيت بتكلم صعيدي وفي كل حتة .

تابع موقع تحيا مصر علي