عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سو" طفلة مسلسل الكبير قوي تحتفل بزفافها اليوم| صور

ليلى عدنان
ليلى عدنان

احتفلت الفنانة ليلى عدنان، طفلة مسلسل الكبير قوي، بحفل زفافها اليوم، وذلك وفقًا لمقاطع الفيديو المتداولة من الاحتفال عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل زفاف طفلة مسلسل الكبير قوي

أخر أعمال ليلى عدنان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى عدنان مسلسل حي السيدة زينب، الذي تدور أحداثه حول الشربيني الذي يترك بيت العائلة في رحلته السنوية للبحث عن اليقين والتقرب الى الله في خلوته التي لا يعلم أحد مكانها، تاركا وراءه صراعا كبيرا على السلطة والمكانة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، محمود عبد المغني، لبنى ونس، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

مسلسل الكبير قوي

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير قوي الجزء السابع من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي