عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راندا البحيري بعد هجوم الفنانين على أراء الجمهور: مستغربة.. احنا ننبسط أما يشبدوا بينا ونزعل أما ينتقدوا!

راندا البحيري
راندا البحيري

خرجت الفنانة راندا البحيري لتحسم الجدل بشأن انتقادات نجوم الفن لأراء الجمهور وذلك بعدما انتقدوا انفعال الفنانة داليا شوقي الزائد في مشهد من مشاهد مسلسل سفاح الجيزة والذي عرض مؤخرا على منصة شاهد وشارك في بطولته الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات راندا البحيري عن هجوم الفنانين على أراء الجمهور

راندا البحيري: ازاي ازعل إن الجمهور متضايق من مشهد ما هو حقه

وقالت راندا البحيري في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: الموضوع غريب جدا فكرة إن أنا فنانة متضايقة إن الجمهور زعلان من مشهد أنا عملته ما هو حقه يبقى مبسوط ومتضايق ويقول أه أو لا في إطار المسموح طول ما هو ما بيجرحش ولا بيأذي.

وتابعت: أنا مش بتكلم عن مشهد واحد الموضوع ده اتكرر في 5 أو 4 مشاهد ورا بعض، وأه ساعات بيحصل حملات إلكترونية لو المسلسل ناجح ومكسر الدنيا ليه هيعملوا حملة على مشهد، يعني احنا نتبسط أما الناس تشيد بينا ونزعل اما تنتقدنا.

وأكدت: داليا شوقي بنت زي القمر وزي العسل ومش بتكلم عنها بتكلم عن المشهد

راند البحيري عن سفاح الجيزة: شوفت الحلقة الأولى ومستحملتش أنا ضد تصدير مشاهد العنف لأولدنا

واستكملت حديثها عن سفاح الجيزة، فقالت: شوفت الحلقة الأولى ولقيت فيه حاجات بتخوف فمكملتش انا ضد مشاهد العنف والقتل إحنا مش ناقصين بصراحة أنا لو منتج همنع ده حتى لو الناس عايزة، أنا محبش ان الحاجات دي تتصدر لأطفالنا.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

يذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وهو مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وقام بعمل نقلة كبيرة في حياة الفنان أحمد فهمي الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي