عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خدته الملاهي قبل ماتطبخه.. والدة سيدة فاقوس تكشف تفاصيل مثيرة|فيديو

والدة سيدة فاقوس
والدة سيدة فاقوس

كشفت والدة المتهمة هناء سيدة فاقوس، بقتل صغيرها "سعد" وتقطيع أجزاء من جسده بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، تفاصيل مثيرة عن ابنتها وحياتها قبل الواقعة.

تحيا مصر

والدة سيدة فاقوس تكشف سبب رفضها العيش معهم

وكشفت والدة المتهمة، لموقع "تحيا مصر"، أن ابنتها كانت شديدة الحب لابنها سعد، ورفضت العيش مع والدتها خوفا عليه من أبناء شقيقها وأن يتعدى عليه أحد بالضرب بالرغم من أنها طلبت منها أن تعيش معهم وتكون قريبة منها، لكنها أصرت على العيش بمفردها مع أبنها وكان المنزل مهجور.

والدة سيدة فاقوس: طلبت من جارتها دفنها هي وصغيرها

وأضافت أن ابنتها كانت عنيدة ولا تستمع إلى أحد منذ صغرها، وبعد الزواج استمرت المشاكل بينها وبين زوجها الذي كان دائم التعدي عليها بالضرب، ولكن والدها كان دائما ما يرجعها إلى بيت زوجها ويطلب منها أن تتحمل إلى أن توفي والدها وظلت الخلافات التي قامت برفع دعوى خلع بنائا عليها بعد رفض زوجها تطليقها، وبعد طلاقها رفعت عليه قضايا للحصول على حقوقها فأخذ الطفل من الشارع في أحد المرات وظلت تبحث عنه بعدما رفضت العودة إليه، ومن بعدها بدأت الهلاووس تراودها بأن زوجها سيأخذ ابنها منها.

وأشارت إلى أنها في أحد المرات حفرت حفرة وطلبت من جارتها أن تدفنها هي وأبنها حتى لا يأخذه منها، كما أنها كانت دائمة الصراخ، لافته إلى أنها قبل الواقعة بيوم أصطحبت ابنها إلى الملاهي من أجل الترفيه عنه واشترت له الحلوى.

محامي المتهمة يكشف تفاصيل جلسة اليوم

وكشف محامي المتهمة لموقع "تحيا مصر"، أنه ترافع أمام هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم، وطالب بإنتفاء المسؤولية الجنائة عن المتهمة، بنائا على ما ثبت يقينا في تقرير اللجنة الخماسيبة المشكلة من 5 أطباء، وأنتفاء أركان الجريمة بركنيها العام والخاص.

وأضاف أنه طالب بإنعدام القصد الجنائي بركنيه المادي والمعنوي وبطلان التقرير الطبي الصادر من اللجنة الثلاثية من مستشفى العباسية، حيث رأى أنه لا يليق بالطب النفسي ، حيث رأت اللجنة الخماسية أنها غير سليمة نفسية.

وأشار إلى أن المتهمة كانت دائمة الصراخ، وكان هناك حفرة في منزلها وطلبت من جارتها أن تدفنها هي وابنها، واستنكر دفاع النيابة خلال الجلسة السابقة، وطالب بفتح تحقيق عن طريق النائب العام وعن طريق التفتيش القضائي مع المتسبب في عدم تنفيذ قرار المحكمة، بعرض المتهمة على لجنة خماسية أكثر من مرة، متوقعا أن يتم المتهمة في مستشفى الأمراض العقلية.

وقررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الخميس، تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها "سعد" وتقطيع أجزاء من جسده بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، حفظ القضية للحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي