عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها سعد إلى يوم 30 سبتمبر للنطق بالحكم

تحيا مصر

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الخميس تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها «سعد» إلى يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري للنطق بالحكم. 

تحيا مصر

تعود أحداث القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة «هناء» 37 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنها في يوم 26 أبريل الماضي، وبدائرة مركز فاقوس، قد قتلت ولدها الطفل المجني عليه «سعد» عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك.

وتناولت جلسة اليوم مناقشة محامي المتهمة أمام هيئة المحكمة، وطالب فيها باتخاذ تقرير اللجنة الخماسية في حق المتهمة، كما أوضحت المتهمة أمام هيئة المحكمة برغبتها في دفع فدية والحصول على براءة، لأنها تمتلك طفلها.

تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها سعد إلى يوم 30 سبتمبر للنطق بالحكم 

كما أوضحت والدة المتهمة خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن نجلتها عاقلة ولم تُعرض قبل ذلك على أي طبيب نفسي أو عقلي، ولكنها كانت عنيدة ومصرة على العيش وحدها دون الإنضمام إليها بعد انفصالها عن زوجها، كما أشارت إلى أن نجلتها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها بسبب اعتدائه الدائم عليها خلال فترة زوجها منه.

وتابعت والدة المتهمة بأن نجلتها كانت تحب طفلها لدرجة العشق وكانت تصرخ عندما يقترب منه أحد، وقررت إنهاء حياته بسبب تهديد والد سعد لها بأخذه منها وحرمانها من عدم رؤيته مرة أخرى، وأنها كانت تكرهه بسبب اعتدائه الدائم عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي