عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد تشيد بمسلسل حدث بالفعل: عمل ممتاز

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت النجمة نبيلة عبيد على الإشادة بمسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نبيلة عبيد عبر إنستجرام

وكتبت نبيلة عبيد: “مبروك يا غادة عمل درامي ممتاز.. ربنا يوفقك وتقدمي أعمال فنية أحلى وأجمل كمان”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

قصة وأبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

نبيلة عبيد عن مسرحية تشارلي: حالة من الإبهار جوة العمل واتقان الأداء 

وسبق وأن أشادت الفنانة نبيلة عبيد بـ مسرحية تشارلي، والتي تتناول قصة حياة الفنان تشارلي شابلن، معربة عن سعادتها بـ نجوم العمل ومشيرة إلى أنه من الممتع خروج إلى النور.

وقالت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استمتعت بالأمس بمشاهدة العمل المسرحي الرائع "تشارلي" عن قصة حياة الفنان العظيم تشارلي شابلن و اللي صاغها مسرحيا صديقي العزيز الكاتب و الشاعر الكبير مدحت العدل..

وتابعت: حالة من الأبهار جوه العمل و اتقان في الأداء من جميع الممثلين ...محمد فهيم ايه الروعه ديه في تقمص و تجسيد الشخصيه و كمان ايمن الشيوى و نور قدري و داليا الجندي و عماد اسماعيل و طبعا المخرج الرائع احمد البوهي، ولا انسى مصممة الازياء ريم العدل و من وضع الموسيقى للمسرحيه و من من منح الفرصه لهذا العمل الفني الممتع في خروجه الى النور المنتج احمد فهمي...شكرا جزيلا لهم جميعا.

تابع موقع تحيا مصر علي