عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رافض يصرف على أولاده.. والد «أية» ضحية زوجها بالشرقية يكشف تفاصيل الواقعة

تحيا مصر

شهدت قرية التلين التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية في الساعات الأولي من صباح أمس واقعة مأساوية، حيث لقت زوجة في العقد الثاني من عمرها مصرعها على يد زوجها، بعد إصابتها بعدة طلقات نارية في الجسد والرأس.

تحيا مصر

وقال والد «أية» أن نجلته تبلغ من العمر 28 عاماً، ومتزوجة من 10 سنوات، وكانت حياتها مستقرة مع زوجها، ولكن خلال الأربع سنوات الأخيرة تبدل بشكل تام في أخلاقه ومعاملته معها، وخاصة من بعد شرائه تروسيكل وعمله واختلاطه بالنساء.

والد أية يكشف التفاصيل 

وأضاف والد «أية» بأنها كانت دائمت الشكوى منه خلال السنوات الأخيرة، لأنه كان دائم الاعتداء عليها، بسبب عدم تحمله مصاريف أطفاله، واعتدي عليها أكثر من مرة وحررت ضده محضر ولكنها كانت بتتنازل من أجل أبنائهما، ولكنه كان لا يحترم ذلك ويعاود الاعتداء عليها.

وتابع والد «أية» بأنه منذ عامين اعتدى عليها زوجها بالضرب على الرأس وتسبب لها بمشاكل في شبكية العين، بسبب طلبها منه شراء بعض مستلزمات المنزل، وبعدها قررت ترك المنزل منذ عام ونصف وعدم العودة إليه مرة أخري، ولكنه كان دائم تهديدها بالقتل.

واستكمل والد «أية» بأنه قرر فتح لها محل ملابس من أجل العمل وتوفير مصاريف أطفالها، ولكن زوجها لم يتركها وشأنها، ويوم الواقعة وتحديدا فجر أمس استقبلوا هاتف تليفوني بوجود حريق في المحل الخاص بنجلته، فأسرعت أية وأشقائها ووالدتها إلى مكان المحل، وتفاجئوا بالمتهم يطلق عليهم أعيرة نارية.

" src="">

واختتم والد «أية» بأن المتهم أطلق عدة أعيرة نارية على جسد نجلته مستخدما خرطوش، وعندما حاول شقيقها الدفاع عنها وجه إليه أعيرة نارية تسبب له إصابات خطيرة، كما حاول التعدي على نجله الصغير وزوجته ولكنهما تمكنا من القرار، مشيراً بأنه واثق في العدالة المصرية ولا يطالب إلا بحق نجلته والقصاص العادل.

تابع موقع تحيا مصر علي