عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انا حرة فيه.. محامي سعد الصغير ضحية امه في فاقوس يكشف مفاجأة

محامي سعد ضحية ابنه
محامي سعد ضحية ابنه

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الخميس، تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها "سعد" وتقطيع أجزاء من جسده بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، حجز القضية للحكم إلى جلسة 30 سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

محامي سعد الصغير: المتهمة ترأي أنها حرة

وكشف محامي الصغير لموقع "تحيا مصر"، أن المتهمة قالت خلال الجلسة فيما معناه أن ابنها ملكها وهي حرة في ابنها، وهي نادمة على ما فعلته ولن تكرر فعلتها مرة أخرى، وهي تحت تأثير عمل، وطالبت بخروجها بكفالة لأنها تعتبت من كثرة الجلسات، كما أوضحت أنها تخلصت من صغيرها حتى لا يأخذخ والدها منها.

محامي الصغير: المتهمة تتذكر كل شئ

وأشار إلى مواجهة المتهمة وطليقها خلال جلسة أمس، والتي تطرقا خلالها إلى تفاصيل الخلافات الزوجية وسبب خلعها له، مشيرا إلى أن المتهمة تتذكر كل شئ حتى مهرها الذي قدم لها عند الزواج، وتطرق إلى حديث والدة المتهمة بأنها مريضه نفسيا ولا تعي ما فعلته، بأن دفاعها عن ابنتها بهذه الحديث يقيم عليها الحجة لأنها زوجتها وهي تعلم بمرضها وتركتها تعيش في منزل بمفردها، مشيرا إلى أن والدتها أكدت أنها لم تذهب لأي طبيب نفسي من قبل.

محامي أسرة سعد: مرافعة دفاع المتهمة كانت ضدها

وأوضح أن دفاع المتهمة خلال مرافعته في جلسة اليوم كان في صالح المدعي بالحق المدني، وكان هناك خلاف بين الدفاع الثلاثة حيث رأى الدفاع المنتدب أن المحامي المتطوع يسير في دفاعه ضد المتهمة، وهو ما أوقع مشادة بينهم، مشيرا إلى أن كل اعتراض الدفاع عن اللجنة الثلاثية.

وكان محامي المتهمة قد كشف فقي وقت سابق، أنه ترافع أمام هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم، وطالب بإنتفاء المسؤولية الجنائة عن المتهمة، بنائا على ما ثبت يقينا في تقرير اللجنة الخماسيبة المشكلة من 5 أطباء، وأنتفاء أركان الجريمة بركنيها العام والخاص.

وأضاف أنه طالب بإنعدام القصد الجنائي بركنيه المادي والمعنوي وبطلان التقرير الطبي الصادر من اللجنة الثلاثية من مستشفى العباسية، حيث رأى أنه لا يليق بالطب النفسي ، حيث رأت اللجنة الخماسية أنها غير سليمة نفسية.

تابع موقع تحيا مصر علي