عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ياسر الزنكلوني: اللي حمسني للمشاركة في دولارات دولارات إن البطولة جماعية

ياسر الزنكلوني
ياسر الزنكلوني

أعرب الفنان ياسر الزنلكوني عن سعادته بالمشاركة في فيلم دولارات دولارات والذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان صلاح عبد الله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ياسر الزنلكوني عن المشاركة في فيلم دولارات دورلارات

تصريحات ياسر الزنلكوني لـ تحيا مصر 

وقال ياسر الزنكلوني في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: انا عامل دور الوطني شبح من اشباح الافراح الشعبية محور المكان زي فيلم الكبارية ورشحني للدور المخرج استاذ محمد الخضري ووافقت بعد وقت قصير واكتر حاجه شدتني البطولة الجماعيه وفرصه نجاحها اكتر من البطوله الفردي.

وتابع حديثه، موجها رسالة للفنانة عبلة كامل، فقال: كل سنة وانتي طيبه يا استاذه ويارب ترجعي تاني وانا حابب اشوفك على الشاشة وهي في سلسال الدم حسستني انها امنا وهي متواضعة وكريمة.

أبطال فيلم دولارات دولارات

ويشارك في بطولة فيلم دولارات دولارات كلا من النجوم  نضال الشافعي، منة فضالي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، محمود حافظ، ميدو عادل ، مدحت تيخة، ابرام سمير،  راندا البحيرى ، امينة، ياسر على ماهر، لوشا، طاهر ابو ليلة، حسن عبدالفتاح ، علاء مرسى، صبرى عبد المنعم والمطرب محمد السالم، انتاج ارت ميوزك، مدحت سعد، تأليف طارق رمضان، مدير تصوير وائل يوسف، مهندس ديكور، اسامة الشناوي، استايليست ايمن بخيت،  منتج فنى رأفت حسن يوسف، مونتير مينا فهيم.

ويذكر، أن سمسم شهاب طرح أغنية دولارات دولارات الأغنية الدعائية للفيلم من كلمات الشاعر عماد عبيد، ألحان خالد سلطان، توزيع طه الحكيم، هندسة صوتية محمد جودة، إشراف أحمد سمسم شهاب، والأغنية ذات طابع خفيف لايت مختلف عن بقية أعمال شهاب وتحمل اسم أحدث الأفلام المطروحة في السينمات المصرية.

أخر أعمال صلاح عبدالله

وكانت أخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

تابع موقع تحيا مصر علي