عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين يشيد بموهبة حاتم صلاح: حلمت إنه هيبقى فنان مهم وجزء من الحلم بيتحقق

على باب العمارة
على باب العمارة

حرص الفنان أحمد أمين على الإشادة بالفنانة الشاب حاتم صلاح، والذي من المقرر أن يخوض أول بطولة مطلقة له في عمل فني بعنوان “على باب العمارة”، موضحا أنه حلم له بهذا النجاح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة أحمد أمين بـ حاتم صلاح

أحمد أمين: حاتم صلاح بيقدم أول بطولة زي مانا حلمت

وكتب أحمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: نجاح الناس اللي انت مؤمن بيهم بيبقى كأنه طبطبة على نفسية الواحد كده .. حبيبي وأخويا الصغير "حاتم صلاح" بيقدم أول بطولة .. حاتم كان باين جدا ومنور من أول يوم شوفته على المسرح .. وحلمت انه هايبقى فنان مهم وآدي جزء من الحلم بيتحقق..   مبروك يا صاحبي..  ومبروك "آية سماحة" وكل المشاركين.. وعقبال باقي الناس الحلوة اللي تستحق الفرصة والظهور.. وان شاء الله بالنجاح.

على باب العمارة

تفاصيل مسلسل على باب العمارة

ومن المقرر عرض مسلسل على باب العمارة بداية من يوم 4 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك على منصة واتش ات الرقمية وبخوض بطولته نخبة من نجوم الفن سواء الوجوه الشابة أو الممثلين القدامى.

وكان أخر أعمال حاتم صلاح فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

أخر أعمال أحمد أمين

ويذكر، أن اخر أعمال أحمد أمين مشاركته في مسلسل الصفارة الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ومشاهدات عالية، وكان المسلسل مكون من 15 حلقة، وكانت تدور أحداث مسلس الصفارة حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه، ويظهر طه دسوقي وهو يقوم بدور شقيقه ويتحول معه.

تابع موقع تحيا مصر علي