عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: طارق مصطفى أفضل من أوسوريو

أوسوريو
أوسوريو

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن هناك من أبناء نادي الزمالك من يصلح لتدريب الفريق خلفا للمدرب الكولومبي أوسوريو في الفترة المقبلة.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن طارق مصطفى أفضل بمراحل من أوسوريو ويستحق الحصول على في تدريب القلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

وتابع:" أوسوريو بدأ أمام بيراميدز بتشكيل خاطئ وفي رأيي أنه لا يصلح لتدربب القلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن لاعبي الزمالك عليهم إدراك الموقف الذي يمرون به حاليًا، خصوصًا بعدما ظهر الفريق محاصرًا أغلب الوقت من جانب لاعبي بيراميدز، كما تلقى محمد صبحي بطاقة صفراء من أجل إضاعة الوقت، مشيرًا إلى أن المباراة بالتأكيد كانت صعبة على الفريقين.

الخضري: التعادل مع بيراميدز ليس إنجاز لـ الزمالك.. والنادي أخطأ في إعارة ماجد هاني

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc الفضائية: "التعادل ليس إنجاز لنادي الزمالك، وبيراميدز كان قادرًا على تسجيل 4 أهداف في الشوط الأول في ظل الشكل السيئ للاعبي الأبيض، الزمالك لعب 10 دقائق فقط بروح اللاعبين، والفريق كان سيئًا وسيعاني مستقبلًا، في ظل نقص الإسكواد، وتم تجريف الفريق من نجومه".

وأضاف: "أي شئ لا يقلل من بيراميدز وأنه فريق يمتلك لاعبين أقوياء في كل المراكز، على عكس الزمالك الذي عاني من رحيل عدد كبير من النجوم خلال المواسم السابقة".

وواصل: "هناك لاعبين ظهروا بشكل جيد في لقاء الزمالك وبيراميدز، منهم مصطفى الزناري، ولدي قناعة أيضًا بقدرات محمود علاء، وحظى بدعم جماهيري كبير في اللقاء واتمنى ابتعاده عن النرفزة والعصبية الزائدة، وسيفرق كثيرًا مع الزمالك هذا الموسم، وحزنت لحصوله على الطرد، ولولا تواجده في المباراة كانت النتيجة ستكون مختلفة".

وزاد: "الجهاز المعاون كان عليه التمسك بالمواهب مثل ماجد هاني، بدلا من خروجهم إعارات، وفرق 2005 و2003 لديهم مواهب جيدة، ويمكن تصعيدهم والاستفادة منهم في ظل أزمة القيد بنادي الزمالك حاليًا، ومع عودة محمود الونش وزيزو وفتوح سيكون الزمالك لديه فريق جيد، وعمر جابر بدأ يستعيد مستواه رغم أنه عاني من القسوة في الانتقادات مؤخرا".

تابع موقع تحيا مصر علي