عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان لقمة العيش.. أسرة ضحية قائد سيارة الدقهلية تكشف تفاصيل مؤثرة|فيديو

اسرة ضحية الدقهلية
اسرة ضحية الدقهلية

شهدت مدينة تمي الامديد بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بوفاة حمدي "عامل" 44 سنة، على يد سائق سيارة ميكروباص بسبب مشادة كلامية قام على إثرها بدهسه عمدا وفر هاربا.

تحيا مصر

أسرة شهيد لقمة العيش تروي تفاصيل الواقعة

وأوضحت أسرة حمدي ضحية الدقهلية لموقع "تحيا مصر"، أن المجني عليه خرج فجرا كالمعتاد كل يوم من أجل "لقمة عيشه" حيث يعمل كعامل وبمجرد خروجه من المنزل واجتمع مع العمال وركب السيارة مع العمال تفاجئ بسيارة ميكروباص أمامه تسير في الطريق المخالف وعندما طلب المجني عليه من قائد السيارة المخالفة أن يسير في طريقه الصحيح حدثت مشادة كلاميه بينهما وتدخل العمال.
وأضافت الأسرة أن المجني عليه توجه إلى السيارة مرة أخرى واثناء فتح الباب قام الجاني بدهسه على الأرض هو وشخص آخر كان يقف بجانبه ليلقى حمدى مصرعه في الحال تاركا 4 بنات، فيما أصيب الشخص الآخر.

أسرة حمدي: كاميرات المراقبة رصدت تفاصيل الواقعة

وأشارت الأسرة إلى أن كاميرات المراقبة رصدت الواقعة بالكامل، والتي ظهر فيها تعمد الجاني دهس المجني عليهما قبل أن يفر هاربا، مطالبة بالقصاص العادل والعاجل من الجاني الذي تعمد إزهاق روح المجني عليه لمجرد أنه طلب منه أن يسير في طريقه الصحيح.

أسرة شهيد لقمة العيش: لا علاقة بين الجاني والمجني عليه

وأكدت الأسرة أن الجاني من نفس القرية لكنه لا تربطه بهما أي علاقة، حيث يعيش الجاني في أول البلد ويعيش المجني عليه في أخرها، مشيرة إلى أن والد الجاني قتل زوجته من قبل واقضى عدة سنوات في السجن قبل أن يخرج.

ولفتت الأسرة إلى أنهم تفاجؤوا من خبر الوفاة وقبل الذهاب إلى مسرح الجريمة توقعوان أن يكون حادثا طبيعيا، لكنهم صعقوا عندما علموا بأن الجاني تعمد إزهاق روح المجني عليه، مطالبين النائب العام بالقصاص للمجني عليه الذي كان كل ذنبه أنه خرج من أجل "لقمة عيشه" والإنفاق على بناته الـ4 الذين أصبحوا دون عائل.

تابع موقع تحيا مصر علي