عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ركب صورها على أجسام عارية.. مأساة حسناء مع زوجها|فيديو

حسناء ضحية زوجها
حسناء ضحية زوجها

كانت تظن أنها ذاهبة للعيش في جنة زوجها وعارضت الأهل من أجل الزواج منه بعد قصة حب طويلة، قبل أن تكتشف حسناء الصدمة ويتأكد لها أن نيران أهلها أفضل بكثير من جنة زوجها التي وعدها بها.

تحيا مصر

حسناء ضحية زوجها: أهل زوجي سقطوا ابني

وأوضحت حسناء لموقع "تحيا مصر" أنها تزوجت زوجها بعد قصة حب رغما عن أهلها، وبعد الزواج عاشت في جحيم بعدما كانت تظن أنها ذاهبة إلى الجنة، حيث عاشت طوال الـ6 سنوات التي أقضتهم معه في ضرب وأهانة بمشاركة أهله الذين تعدوا عليها بالضرب إلى أن اسقطت ابنها الأول ولم يراعوا أنها من غريبة وسطهم حيث أنها من البحيرة.

حسناء: جوزي استقال من شغله عشان ميصرفش 

وأضافت حسناء عن مآساتها مع زوجها، أنه رفض أن ينفق عليها واستقال من عمله حتى لا ينفق على ابنائهن وارغمها على الخروج على العمل من أجل أن تنفق عليه وعلى المواد المخدرة التي يناولها، وكان يسرق منها الأموال التي تنفق منها على ابنيها أثناء نومها، ولكنها كانت تتحمل حتى تربي ابنائها معه، مشيرة إلى أنه بعد طلاقها رفض أيضا الإنفاق على أبنائه حتى أنه لم يرى ابنته الصغرى بعد ولادتها ولم يسجلها إلا بعد شهر.

حسناء تكشف سبب الطلاق

وكشفت حسناء، أن الفاصل بينهما وسبب طلبها الطلاق بعد تحملها الذل والإهانة لسنوات وتحملها لخيانته لها داخل شقتها، عندما اكتشفت على هاتفه أنه قام بتركيب صور والدتها وشقيقاتها على سور نساء عاريات فخافت على ابنتها منه بعدما تأكدت انه غير سوي ويقوم بأعمال مخلة أكثر من ذلك، فأخبرت أهله بما فعله وعندما عاتبوه لم يرد على أحد بأي كلمة، وكان القرار الأخير هو الطلاق.
وأشارت إلى أنه بعد الطلاق رفض إعطائها أي شئ سوء "عفشها"، ورفض الإنفاق على أبنائه وبالرغم من أنها أخذت حكم محكمة بنففقة ابنائه إلا أنه رفض الدفع، وأخبرها أنه لن يدفع حتى ولو تم حبسه، وقام بتهديدها وأنه سيفاجئها بما هو أكبر حتى تسير تتحدث مع نفسها في الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي