عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس القبائل والعائلات المصرية يؤيد ترشح الرئيس السيسي لانتخابات الرئاسة المقبلة2024

المهندس محمد سامي
المهندس محمد سامي لهلوب

أكد المهندس محمد سامي لهلوب نائب رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لولاية رئاسية جديدة وخوض انتخابات الرئاسة المقرر لها 2024،  لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والنهضة الحديثة بجمهورية مصر العربية .

مجلس القبائل والعائلات المصرية يؤيد ترشح الرئيس السيسي لانتخابات الرئاسة المقبلة

وقال "سامي" أن دعمه وتأييده يأتي انطلاقا من الجهود والنجاحات التي شهدتها البلاد منذ توليه مقاليد الحكم، على كافة المستويات داخليًا وخارجيًا، موضحا أن الرئيي نجح من خلال سياسته الخارجية الحكيمة فى استعادة مصر لدورها الرائد والمحوري فى المنطقة، فضلا عن دوره التاريخي فى ثورة ٣٠ يونيو وانقاذ مصر من الجماعات الإرهابية الظلامية.

وشدد على ضرورة مشاركة المواطنين فى هذا الاستحقاق الدستوري الهام ، واستخدام حقوقهم الدستورية فى اختيار مرشحهم، فضلا عن أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية لاستكمال ارساء مبادئ الاستقرار والأمن والأمان والعبور للجمهورية الجديدة التي أرسى دعائمه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مجلس القبائل والعائلات المصرية: منذ تولي الرئيس السيسي المسئولية ومصر تشهد تطورًا هائلًا في كافة المجالات

واختتم انه منذ تولي الرئيس السيسي المسئولية، ومصر تشهد تطورًا هائلًا في كافة المجالات، من خلال المشروعات القومية العملاقة، في قطاعات الصناعة، الزراعة، الصحة، التعليم، وغيرها، بالإضافة إلي المبادرات الرئاسية لتحسين جودة حياة المصريين، وفي مقدمتها مبادرة حياة كريمة والتي لعبت دورا بارزا في تغيير وجه الريف المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي