عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد الإسماعيلية : بدء حملة الانتخابات الرئاسية مع إعلان الجدول الزمني

عبد السند يمامة رئيس
عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد

تبدأ اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسماعيلية، تشكيل غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية بلجان المراكز استعدادا لبدء الحملة الانتخابية لمرشح الوفد ورئيسه الدكتور عبدالسند يمامة  بداية من بعد غد الاثنين ومع اعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن الجدول الزمني وفتح باب الترشيح.

أشرف علي الدين : تشكيل غرف عمليات لدعم رئيس الوفد 

وقال المهندس اشرف علي الدين عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة للوفد بالإسماعيلية أن تشكيل غرف العمليات سيكون البداية ومن بعد ذلك الاستعانة بمتطوعين من أبناء الإسماعيلية وتشكيل مجموعات العمل المختلفة لدعم مرشح الوفد الدكتور عبدالسند يمامة في الانتخابات الرئاسية.

عبد السند يمامة: وجود الوفد فى انتخابات الرئاسة ليست «مُشاركة الضرورة» كما يروج البعض

وكان قد أكد د. عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية 2024، في حوار لـ تحيا مصر، أن ترشحه للانتخابات من شأنه أن يساهم كتابة تاريج جديد لحزب الوفد، مثلمًا حدث بإعادة الحزب من خلال فؤاد باشا سراج الدين، مشيرا إلى أن مكاسب بيت الأمة من الانتخابات كبيرة للغاية.

وأوضح أن إعلان ترشحه لخوض العملية الانتخابية من أمام ضريح سعد زغلول له دلالة ورمزية فى حرصه على إعادة كتابة تاريخ الوفد من جديد.

ولفت إلى أن وجود الوفد فى انتخابات الرئاسة ليست «مُشاركة الضرورة» كما يروج البعض  ولكنها «طبيعية» لأى حزب سياسى فى مصر كما أن انتخابات 2024 تختلف عن 2018 .. والتغيير أصبح ضرورة وعلينا أن ننزل للشارع ونسأل المواطنين فى ضوء التحديات الاقتصادية الحالية والأوضاع المعيشية.

تابع موقع تحيا مصر علي