عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطار مانشستر سيتي يدهس نوتينجهام فورست بثنائية نظيفة ويواصل تصدره للدوري الإنجليزي

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق نوتينجهام فورست بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي أقيمت اليوم في تمام الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل فيليب فودين الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد كرة طولية رائعة داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي لتصل إلى ووكر الذي مررها إلى فودين ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي مانشستر سيتي، ومن ثم عرضية من ألفاريز من يمين منطقة الجزاء على رأس هالاند الذي سجل الكرة داخل الشباك.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست 

حراسة المرمى: إيدرسون موريس.

خط الدفاع: كايلي والكر - أكانجي - روبن دياز - جفارديول.

خط الوسط: رودري - ماتيوس نونيز - فيل فودين.

خط الهجوم: جيرمي دوكو - جوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة، ثم نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، قبل الانتصار على فولهام ، ثم الفوز على وست هام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال الإسباني بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عن الدفاع عن اللقب، "إننا نمتلك لقب واحد فقط يتيم، الحفاظ على اللقب سهل للغاية، لكن الفوز الأول هو الأصعب في بداية المشوار القاري، نحاول البداية بشكل أحسن بالفوز في مباراة الغد".

وأكمل بيب جوارديولا،  "نحن لا نمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين خلال الوقت الحالي، الثلاثي جريليتش وكوفاسيتش وجون ستونز يتدربون بشكل جيد، لكنهم لن يتواجدوا في قائمة الفريق في مباراة الغد".

وأكمل المدير الفني، "ربما يعود الثلاثي للمشاركة من جديد لكن في الدوري الإنجليزي أمام نوتنجهام فورست، أو في المباريات القادمة، لكننا أثبتنا أنفسنا دون تواجدهم في المباريات، لكنني أتمنى عودتهم سريعًا إلى الملاعب لأننا ننافس على جميع البطولات".

وقال جوارديولا عن عودة كايل ووكر، "منذ خضوعه للتدريبات التأهيلية وهو في حالة تركيز كبيرة، إنه يتحسن بشكل كبير وقد أظهر رد فعل رائع، اعتقد إنه سيتواجد في مبارياتنا المقبلة".

وعن الحارس البرازيلي إيدرسون قال، "إنه يعود سريعًا، لكننا لا نستقبل الكثير من الأهداف وهذه عادتنا، لكن إيدرسون دائما متواجد عندما يصل المنافس إلى مرمانا".

تابع موقع تحيا مصر علي