عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ترشيحه للاوسكار.. ريهام عبد الغفور تهنىء صناع فيلم ڤوي ڤوي ڤوي: سعادة وانشكاح غير طبيعي

فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على تهنئة صناع فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بترشيحه لجائزة الأوسكار 2024، كأفضل فيلم أجنبي ممثلا جمهورية مصر العربية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ريهام عبد الغفور عن ترشح فيلم ڤوي ڤوي ڤوي للأوسكار

ريهام عبد الغفور في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

ونشرت ريهام عبد الغفور البوستر الرسمي لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها، قائلة: سعادة إنشكاح بجد ألف مبروك.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي 

ڤوي ڤوي ڤوي يمثل مصر في الاوسكار

ويذكر، أنه أعلنت لجنة اختيار الفيلم المصري المرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي لعام 2023، والمُشكلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلين، اختيار فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، للمخرج عمر هلال، مرشحاً مصريا، 
وذلك بعد ما فاز بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت الأفلام التالية: وش في وش، ١٩ ب، بيت الروبي، والباب الأخضر.

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

جدير بالذكر، أنه يعد العمل من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

ريهام عبد الغفور وجدل تكريمها بـ مهرجان القاهرة للدراما

يذكر، أنه أثير الجدل في الأيام الماضية حول عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، مشيرين إلى قائمة المسلسلات التي أطلقتها هذا العام وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

وعلقت ريهام عبد الغفور على هذا الجدل، فقالت: ممتنه جداً لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة... وألف مبروك  لزملائي واصدقائي  اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا.
 

تابع موقع تحيا مصر علي