عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطيبها عمل معاها الغلط.. دنيا تتحدث لـ تحيا مصر وهي مخطوفة|فيديو

والد الفتاة المخطوفة
والد الفتاة المخطوفة

تمكنت أسرة دنيا 18 سنة من الإسكندرية، التي تعيش في حالة من القلق والرعب بسبب اختطاف ابنتهم، وتهديدهم بتشويه وجهها بالمواد الحارقة في حال حاولوا الوصول إليها، من التواصل معها والاطمئنان عليها بعد استغاثتهم من خلال تحيا مصر.

تحيا مصر

أسرة الفتاة المخطوفة تكشف سبب فسخ خطبتها 

وكشفت أسرة دنيا أنه تقدم شخص من عدة أشهر لخطبة ابنتهم وكان زميلها في الدراسة فوافقوا عليه، وعندما طلبوا حضور أهله معه رفض وظلوا يرددون هذا الطلب عليه لكن أهله لم يأتوا، إلى أن طلب منه والدها أن يتم فسخ الخطبة في حال لم يأتي أهله وبالفعل أعطاه المهر والذهب الذي قدمه وتم فسخ الخطبة بعد 3 أشهر.

وأضافت أسرة الفتاة دنيا أنه منذ فسخ الخطبة بدأ هذا الشخص في تهديدهم بأنه سيرشهم بمواد حارقة، ولكنهم لم يأبهوا بكلامه وقررت الفتاة الارتباط بشخص أخر وكان ينوي التقدم لأهلها لطلب يدها، وقبل 3 أيام من زيارته لهم في المنزل، خرجت الفتاة لشحن الهاتف المحمول لوالدتها ولكنها لم تعد منذ تاريخ 20 يوليو الماضي وذهبوا لتحرير محضر بالتغيب.

أسرة دنيا: خطيبها سر اختفائها

وتابعت أسرة الفتاة دنيا أنهم علموا أن خطيبها الأول والمدعو محمد سيد هلال، هو الذي قام باختطافها وأرسل له عقد زواج عرفي دون شهود، وأخبرهم أنه تزوجها وإذا حاولوا الوصول لها أو البحث عنها سوف يأذيها ويأذيهم، مشيرة إلى أن أخلاق هذا الشخص سيئة ويتعاطي المواد المخدرة.

" src="">

الأسرة تكشف رد فعل أهل خطيب ابنتهم بعد اختطافها

و اكلمت الأسرة أنهم حاولوا التواصل مع ابنتهم ولكن هاتفها أغلق منذ يوم اختطافها، واتصلت بهم من هاتف آخر وأخبرتهم أنه مخطوفة وترغب في العودة إلى المنزل وليس مع هذا الشخص الذي يحبسها منذ شهرين ويمنعها من الخروج بإرادتها.

وأشار والد الفتاة أنه علم أن الفتاة موجودة في منطقة الكنيسة في الطالبية بالهرم، وعندما ذهب إلى أهل هذا الشخص، طلبوا منه أن يتنازل عن المحاضر التي حررها ويأتي لـ عقد قران ابنته ولكن ليس في وجود الفتاة وبعدها سيتمكن من رؤيتها.

تابع موقع تحيا مصر علي