عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور 30 فتاة من المغتربات.. قرار قضائي بشأن عنتيل المقطم

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

قرر قاضي المعارضات في القاهرة تجديد حبس عنتيل المقطم، المتهم بتصوير الفتيات المغتربات بكاميرا سرية داخل الحمام وغرف سكن المغتربات الخاص به بمنطقة المقطم، وابتزازهم مقابل الحصول على أموال أو إقامة علاقات معهن.

تحيا مصر

قصة عنتيل المقطم المتهم بتصوير المغتربات

وأمام النيابة العامة في القاهرة، أدلى المتهم - عنتيل المقطم - بإعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة في القاهرة، وقرر بأنه يمتلك شقة بمنطقة المقطم، ويقوم بإستئجارها للفتيات المغتربات، والمجني عليها واحدة منهم، حيث قام بوضع كاميرات سرية في الحمام وغرف الشقة لتصوير الفتيات أثناء تواجدهم في الشقة بالملابس المنزلية الخاصة أو في الحمام بدون ملابس.

حيث قرر عنتيل المقطم في إعترافاته أمام النيابة العامة في القاهرة: «أنه تمكن من تصوير 30 فتاة بواسطة الكاميرات السرية التي قام بوضعها في الغرف والحمام الخاص بالشقة، ثم تواصل مع فتاة منهم تحمل جنسية عربية وقام بمساومتها، وكانت رافضة ثم قامت بمسايرته حتى تم القبض عليه، حيث طلب منها الحصول على مبلغ مالي أو إقامة علاقة معها حتى لا يقوم بفضحها».

أقوال ضحية عنتيل المقطم

كما استمعت النيابة العامة في القاهرة، للفتاة ضحية عنتيل المقطم حيث قررت بقيامه بالتواصل معها عبر محادثة على أحد تطبيقات التواصل، ومساومتها على مبلغ مالي أو إقامة علاقة معها نظير عدم فضحها أو نشر الفيديوهات والصور الخاصة بها، إلا أنها توجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرا ضده.

وقالت ضحية عنتيل المقطم أمام النيابة العامة في القاهرة، أن الأجهزة الأمنية طلبت منها مسايرته حتى قامت بضبطه، وعلمت الفتاة أن مالك الشقة كان يضع كاميرات سرية في الحمام وغرف النوم الخاص بالفتيات المغتربات وذلك لتصويرهم والحصول على مقاطع فيديو لهم لابتزازهم بها، وطلب الحصول على مبالغ مالية منهم أو إقامة علاقة معهم.

القبض على مالك شقة في المقطم

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من فتاة تحمل جنسية عربية أتهمت فيه مالك شقة بمنطقة المقطم بتصويرها وآخرين مغتربات في شقة مفروشة من خلال كاميرات سرية وضعها في الحمام وغرف النوم وقيامه بابتزازها مقابل الحصول على مبلغ مالي أو إقامة علاقة معها، وقدمت سكرين شوت من المحادثة بينها وبينه.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على عنتيل المقطم، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي