عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم مميز ينتظر صلاح في مباراة اليوم أمام ويست هام بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية أمام نظيره ويست هام يونايتد، عصر اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة ليفربول وويست هام 

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

ويسعى الريدز، لمواصلة الانتصارات التي يحققها منذ انطلاقة البطولة، حيث فاز في 4 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد أمام تشيلسي، ولم يتجرع مرارة الخسارة حتى الآن، وجمع 13 نقطة، احتل بهم المركز الثالث خلف مانشستر سيتي، وتوتنهام الذي تفوق بفارق الأهداف عن ليفربول، لذا جاء في المركز الثاني.

أرقام صلاح

ويأمل الفرعون المصري محمد صلاح، في إثبات جدارته وتفوقه الدائم أمام فريق ويست هام، والذي خاض أمامه 12 مباراة، قاد فريقه للفوز في 11 منها، وتعادل في لقاء وحيد.

وساهم صلاح خلال 12 مباراة خاضها أمام فريق ويست هام، في تسجيل وصناعة 12 هدف، لذا يسعى للتسجيل في لقاء اليوم حتى يزيد من غلته التهديفية أمام الضحية الدائمة له.

صلاح يأمل في التسجيل حتى يفك عقدة التهديف في مرمى ويست هام، وسيكون ذلك لأول مرة منذ أربعة لقاءات.

كما يطمح صلاح، الذي انفرد بكونه اللاعب الافريقي الأكثر صناعة لأهداف في البريميرليج برصيد 63 أسيست، متفوقًا بهذا الرقم على كلا من رياض محرز لاعب أهلي جدة واللاعب السابق لفريق مانشستر سيتي، وكذلك على الأسطورة الايفوارية ديدييه دروجبا، لزيادة غلته من صناعة الأهداف وتعزيز رقمه الذي حطمه بعدما صنع هدفين في لقاء الجولة الماضية أمام فريق وولفرهامبتون. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي