عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط مستريحة تراخيص الأكشاك في مصر الجديدة

المتهمة
المتهمة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من ضبط سيدة لقيامها بالنصب والإحتيال على أصحاب الأكشاك وتحصيل مبالغ مالية منهم بزعم قدرتها على إستخراج التراخيص اللازمة لهم، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

تحيا مصر

الداخلية تضبط مستريحة تراخيص الأكشاك

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تردد إحدى السيدات على الأكشاك الكائنة بدائرة قسم شرطة النزهة وتقاضى مبالغ مالية من أحد أصحاب الأكشاك عقب إيهامه بقدرتها على إستخراج التراخيص اللازمة لهم.

التحريات: السيدة أوهمت المواطنين بتراخيص الأكشاك

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وتبين أنها (محكوم عليها فى عدة قضايا بالحبس 8 سنوات – مقيمة بدائرة القسم) وبحوزتها هاتف محمول بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى.. وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل واصل قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية جهوده خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

الداخلية تضبط قضايا تهريب وتزوير

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية تم ضبط (2) قضية.

كما نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط عدد (2068) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام في ضبط عدد (32) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (336) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات في ضبط عدد (10) قضايا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي