عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي صلاح عن روجينا: وش السعد والخير عليا

نانسي صلاح _ أرشيفية
نانسي صلاح _ أرشيفية

تم تكريم الفنانو نانسي صلاح من مهرجان المسرح العربي بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالدورة الـ 39 باسم الفنان أشرف زكي، عن دورها في مسلسل ستهم للفنانة روجينا والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم نانسي صلاح من مهرجان المسرح العربي الـ 39

نانسي صلاح لـ أشرف زكي: إحنا محظوظين بوجودك معانا وفي ضهرنا

نشرت الفنانة نانسي صلاح صور جديدة لها من حفل التكريم بمهرجان المسرح العربي ىعبر حسابها الشخصبي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: الحمدلله حتى يرضى مبسوطة جداً من تكريمي النهاردة في المعهد العالي للفنون المسرحية عن مسلسل ستهم، وفخورة جدًا جدًا أن التكريم يتم في دورة بـ اسم نقيبنا ودكتورنا العظيم أشرف زكي، حقيقي إحنا محظوظين بوجودك معانا وفي ضهرنا.

وتابعت حديثها قائلة: روچينا حبيبتي شكرًا على كل حاجة حلوة وشكرًا أنك وش السعد والخير عليا شكرًا يا دكتور أيمن الشيوي رئيس المعهد شكرًا أستاذ خالد جلال، وأخيرًا شكرًا لأحلى جمهور في الدنيا كلها على حبكم ودعمكم اللي من غيره عمرنا ما هننجح.

مسلسل ستهم

شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل ستهم مع كل من روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، ياسين التهامي، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداثه عن وقائع حقيقية ويناقش قضية عدم توريث المرأة في الصعيد، وقد أشاد به الجميع ومنظمة حقوق المرأة.

آخر أعمال نانسي صلاح السينمائية

يعد فيلم مغامرات كوكو آخر أعمال نانسي صلاح السينمائية، وهو من بطولة  بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، إيهاب فهمي، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبو ليلة، وظهر كل من حمدي الميرغني، شيماء سيف، حسن عبدالفتاح، أوتاكا، زينة منصور، اللبنانية دانا حلبي كـ ضيوف شرف ، تأليف إيهاب الناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وبلغ إجمالي إيراداته 2 مليون و656 ألف جنيه، خلال 9 أسابيع من طرحه، ويناقش قضية الرفق بالحيوان، وتدور أحداثه حول صراع الخير والشر بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري.

تابع موقع تحيا مصر علي