عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النني على مقاعد البدلاء.. تشكيل أرسنال وتوتنهام في "ديربي لندن" بالدوري الإنجليزي

فريق أرسنال
فريق أرسنال

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض به اللقاء أمام توتنهام هوتسبير، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم، وذلك في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي المباراة بين أرسنال ضد توتنهام في صراع على مركز الوصافة خلف المتصدر مانشستر سيتي برصيد 18 نقطة، حيث يمتلك كلا الفريقان 13 نقطة، ويتواجد توتنهام في المركز الثاني، وليفربول ثالثًا، وأرسنال في المركز الرابع بفارق الأهداف.

تشكيل أرسنال ضد توتنهام

ويسعى نادي أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، في حصد النقاط الثلاث مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، أملًا في مواصلة المنافسة مع مانشستر سيتي حامل اللقب.
وشهد تشكيل "الجانرز" تواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد البدلاء، مع غياب اللاعب البرازيلي جابرييل مارتنيلي، والثنائي يوريان تيمبر وتوماس بارتي للإصابة.

ويأتي تشكيل أرسنال أمام توتنهام على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

في خط الدفاع: جابرييل ماجاليس – ويليام ساليبا – زينتشينكو – بن وايت.

في خط الوسط: فابيو فييرا – ديكلان رايس – مارتين أوديجارد.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا – نيكيتاه – جابرييل جيسوس.

تشكيل توتنهام ضد أرسنال

ويدخل الأسترالي آنجي بوتسيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير المباراة، بالتشكيل الهجومي المعتاد، حيث يأمل في الفوز بالمباراة ومواصلة سلسلة الانتصارات مع "السبيرز".

في حراسة المرمى: جيجيلمو فيكاريو.

في خط الدفاع: ميكي فان دي فين – كريستيان روميرو - ديستيني أودوجي – بيدرو بورو.

في خط الوسط: بابي ماتار سار – يفيس بيسوما – جيمس ماديسون.

في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي – سون هيونج مين – جونسون.

تصريحات مدرب توتنهام قبل المباراة

وقال مدرب توتنهام، "مواجهة نادي أرسنال؟، سنتواجد بكامل قوتنا بكل تأكيد، نحن نلعب بطريقتنا الهجومية فإنها لا تتغير أبدًا".

واتم ، "نحن في لندن من أجل لعب كرة القدم الخاصة بنا وسنحصد الثلاث نقاط بالتأكيد، ونتمكن من تحقيق التعادل إذا لم نلعب بطريقتنا".

تابع موقع تحيا مصر علي