عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة: المخرج هو رب الممثل.. ولازم الممثل ينفذ أوامره

محمود حميدة
محمود حميدة

كشف الفنان محمود حميدة عن رأيه في علاقة الممثل بالمخرج، وذلك من خلال  فيديو جديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمود حميدة عبر إنستجرام

علاقة الممثل والمخرج

وقال الفنان محمود حميدة في الفيديو الذي ظهر فيه بنفسه، إن علاقة المخرج بالممثل قديمة جدا، مضيفا إلى أنه يسميِ المخرج رب العمل.

وأشار محمود حميدة إلى أن دور المخرج أن يصدر الأوامر في العمل، بينما الممثل دوره في أن يطيع هذه الأوامر.

تصريحات محمود حميدة  عن فيلم هارلي

وسبق وأن تقدم الفنان الكبير محمود حميدة بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب ترتيب اسمه على تتر فيلم هارلي، مشددًا على عدم العمل مرة أخرى مع الفنان محمد رمضان.

وقال محمود حميدة خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: هارلي لم يكن تجربة جيدة بالنسبة لي ولست سعيدًا بما حدث، وكانت هناك شروطا في العقد المبرم بيننا خاصة بوضع اسمي على التتر وبدون تلك الشروط لم يكن سيظهر الفيلم للنور.

وتابع: ورغم ذلك الشركة أخلت بالعقد وأعتقد أن هناك تعمدا لا أعلم الدافع ورائه، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية وأعلم أن مي عمر والمخرج محمد سامي ليس لهما أي علاقة بالأمر، بل وأعتقد أنهما مستاءين بما حدث، ولن أعمل مع محمد رمضان مرة أخرى.

أخر أعمال محمود حميدة 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود حميدة فيلم”مطرح مطروح” الذي يدور في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان كريم عفيفي، كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي