عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف يستعد لجولة غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية| تفاصيل

جورج وسوف
جورج وسوف

يستعد المطرب جورج وسوف للقيام بجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الأسابيع المقبلة، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جورج وسوف عبر إكس

وتتكون الجولة الغنائية من ثلاث حفلات، الأولى يوم 28 أكتوبر بـ لوس أنجلوس، والثانية يوم 4 نوفمبر بـ تيترويد، والثالث بـ نيو جيرسي يوم 5 نوفمبر.

جورج وسوف: مش بيعنيلي الألقاب وانا مش سلطان

وسبق وأن كشف المطرب جورج وسوف عن تصريحات جريئة خلال حلوله ضيفا على قناة mbc العراق، مشيرا إلى أنه لا يحب الألقاب سوى لقب «ابو وديع».

وقال جورج وسوف خلال البرنامج: "لا يعنيلي لقب سلطان الطرب، أنا مش سلطان وفي سلاطين كتير، وفي أصوات أهم وأنقى وأعذب مني بكتير وأنا عندي إحساس وطريقة بغني بيها".

وتابع: "ربنا خلاني صريح طول حياتي، وأنا نضيف الحمد لله وقلبي كله محبة لكل الناس، ومبحبش حد يناديني بصفات معينة، بحب يتقالي أبو وديع بس".

أخر أعمال جورج وسوف

ومنالجدير بالذكر أن أخر أعمال جورج وسوف أغنية “بيتكلم عليا”، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، يوم 26 من شهر نوفمبر الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 13 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: “بيتكلم عليا .. ويقول فيا و فيا .. و أنا عمري ما جبت سيرته غير بخير يلي ما عمريش جرحته .. سايبه يغلط براحته ..مع إني أقدر أقول حاجات كتير بيقول .. ما يقول .. ماهو كل يا قلبي ما نتألم .. بالوقت أنا و انت هنتعلم علشان ما نكررش غلطنا ما يقول .. ع الحب اللي زمان جمعنا .. علي اشواقنا و علي اوجاعنا كان وهم قابلناه في سكتنا ما يقول العشرة غالية غالية لو في ناس يئتمنوا هيبيع اسمه و غرامه .. ما هو ده أصله و تمامه".

تابع موقع تحيا مصر علي