عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإشادات تنهال على إمام عاشور بعد مباراة الأهلي وسان جورج

تحيا مصر

إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثًا للفريق خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، أثبت كفاءة كبيرة منذ أن خاض أولى مواجهاته مع الفريق، سواء في بطولة الدوري المصري، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

إمام عاشور ومستواه مع الناد الأهلي  

وانهالت عبارات الإشادة بإمام عاشور، من بعظ ظهوره المميز مع المارد الأحمر، خلال لقاء الأمس، الذي جمعه بنظيره سان جورج، في إطار ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

بدأ كولر، بإمام عاشور، بشكل أساسي خلال مباراة الأمس، التي فاز فيها الأهلي، بثلاثية نظيفة، تمكن إمام من صناعة الهدف الأول لزميله حسين الشحات، الذي راوغ بشكل مميز، واخترق دفاعات الفريق الأثيوبي، وسجل أولى أهداف فريقه في البطولة الأفريقية.

ولم تكن صناعة إمام عاشور، للهدف الأول، هو ما جعله محط إشادة من الجميع، لكن مستواه بشكل عام، وبصمته على جميع الفرص، جعلته واحد من اللاعبين المميزين والذين قدموا مستوى مميز مع الفريق.

ولم يختلف البعض على موهبة إمام عاشور، سواء عندما كان لاعبًا مع نادي الزمالك، والآن وهو لاعبًا بصفوف النادي الأهلي.

مارسيل كولر مدرب الأهلي، أشاد بما قدمه إمام عاشور، سواء في مباراة الجولة الأولى بالدوري أمام فريق المصري، والتي فاز فيها الأحمر برباعية نظيفة، وخلال تلك المباراة صنع إمام الهدف الأول أيضًا لكنه كان لرضا سليم.

الجمهور كان متخوف من ألا يتأقلم إمام مع الفريق، لكن مستواه أثبت عكس ما كان يخشاه الجمهور، وأثبت اللاعب أنه قادر على التأقلم في أي بيئة، وذلك نظرًا لأنه يملك المقومات التي تؤهله لذلك. 

ويتوسم جمهور النادي الأهلي، خيرًا في استمرار أداء مستوى إمام عاشور، بهذا الأسلوب بل وتطويره، خلال المباريات القادمة، حتى يكون مؤثرًا أكثر، خاصة وأن الأهلي سيخوض العديد من المباريات في مختلف المسابقات خلال الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي