عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، يزداد البحث عنها عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث يلتقي الفريق الأبيض أمام فريق المقاولون العرب، مساء اليوم الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب ، سينطلق في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز الأول في الدوري، لتعويض نتيجة التعادل التي حققها أمام فريق بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك القادمة

بعد رصد موعد مباراة الزمالك القادمة، نرصد لكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية. 

تاريخ مواجهات الزمالك ضد المقاولون العرب

التقي الفريقان فى 87 سابقة، حقق الزمالك الفوز في 55 مباراة، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات فقط، بينما حسم التعادل نتيجة 22 مباراة أخرى.

وسجل الزمالك 118 هدفًا في شباك الزمالك وأحرز المقاولون العرب 52 هدفا

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

ويذكر أن انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الايجابى 2\2، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم الخميس الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي .

مباراة الزمالك وبيراميدز 

افتتح عبدالله السعيد، التسجيل لفريق بيراميدز، عند الدقيقة ٢٤ من زمن الشوط الأول، عن طريق ركلة حرة مباشرة، ثم تعادل دونجا لنادي الزمالك، من خلال تسديدة قوية سكنت شباك محمد صبحي.

عاد الزمالك وتقدم عن طريق السنغالي إبراهيما نداي، لكن سرعان ما تعادل رمضان صبحي لنادي بيراميدز، لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل الايجابى. 

تابع موقع تحيا مصر علي