عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي: ليفربول يحدد موقف صلاح من الثلاثة الكبار بالأولمبياد.. ويستشهد بموقف سيلفا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن اختيار الثلاثي متوقف على الوقت الذي سيعلن فيه عنهم.

تصريحات روجيرو ميكالي عن كواليس انضمام محمد صلاح للمنتخب الأوليمبي 

وقال ميكالي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "المرحلة الأخيرة وقت اختيار الثلاثة الكبار هو من سيحسم الأمر".

وأكمل: "هناك قائمة كبيرة من اللاعبين الكبار نعمل على ضمهم، كما نعمل على بعض الأفكار وسنرى من اللاعبين الذين سيقدمون إضافة".

وأضاف: "كنت أريد ضم تياجو سيلفا للبرازيل بأولمبياد ريو 2016 لكن باريس سان جيرمان رفض".

وأتم: "صلاح اختيار أول لقائمة المنتخب الأولمبي اذا وافق ليفربول على تركه، فهو إضافة كبيرة لنا".

تصريحات صلاح 

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن مسيرته الكروية، والمدربين الذين أثروا في مشواره الكروي من بدايته في المقاولون العرب وصعوده للفريق الأول، حتى احترافه في أوروبا.

وقد بدأ صلاح مسيرته الاحترافية مع المقاولون العرب، ثم خاض رحلة الاحتراف من بوابة بازل السويسري، ثم انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، وانتقل إلى صفوف فيورنيتنا الإيطالي على سبيل الإعارة من البلوز، ليتعاقد معه روما الإيطالي، حتى ينتقل إلى ليفربول ويبدأ في تحطيم الأرقام القياسية في القارة العجوز.

وقال النجم المصري محمد صلاح في تصريحاته عبر قناة "بي إن سبورتس"، "كان الكابتن عبد الفتاح عباس من أكثر المدربين تأثيرًا في مسيرتي الكروية، لقد بدأت اللعب تحت قيادته في صفوف المقاولون العرب، بجانب الكابتن شعلة".

وأكمل صلاح، "لكن الكابتن حمدي نوح له دورًا خاصًا منذ بدايتي في المقاولون العرب، كنت أتدرب بشكل فردي أنا ولاعب آخر، من بعد صلاة الفجر وحتى الصباح الباكر، إنه فعل ذلك لاقتناعه بالموهبة إننا نمتلكها، واقتناعه بأن يكون لنا مستقبل كبير، لن أنسى تلك الذكريات، لأنه لم يكن يحتاج إلى ذلك، إنه نجما كبيرا".

واتم قوله، "وقبل تصعيدي إلى الفريق الأول لنادي المقاولون العرب، تدربت مع الكابتن سعيد الشيشيني، الكابتن محمد رضوان وبعد ذلك محمد عامر".

تابع موقع تحيا مصر علي