عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إينو: إمام عاشور من مواليد "التتش".. والأفضل في إفريقيا

إمام عاشور
إمام عاشور

أشاد معتز إينو نجم الأهلي والزمالك السابق، بأداء إمام عاشور مع القلعة الحمراء مشددا على أنه من أفضل اللاعبين فى مركزه.

رأي معتز إينو في صفقة إمام عاشور لاعب الأهلي 

وقال إينو فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "إمام عاشور بيلعب وكأنه مولود فى التتش ويقدم أداء ولا أروع مع النادي الأهلي ومن وجهة نظري أنه من أفضل اللاعبين فى مصر بمركزه".

وأضاف: "إمام عاشور سيكون من أفضل اللاعبين فى أفريقيا بسبب أدائه المميز ويتطور أكثر واندمج سريعا مع لاعبي النادي الأهلي".

الإشادات تنهال على إمام عاشور 

إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثًا للفريق خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، أثبت كفاءة كبيرة منذ أن خاض أولى مواجهاته مع الفريق، سواء في بطولة الدوري المصري، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانهالت عبارات الإشادة بإمام عاشور، من بعظ ظهوره المميز مع المارد الأحمر، خلال لقاء الأمس، الذي جمعه بنظيره سان جورج، في إطار ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ كولر، بإمام عاشور، بشكل أساسي خلال مباراة الأمس، التي فاز فيها الأهلي، بثلاثية نظيفة، تمكن إمام من صناعة الهدف الأول لزميله حسين الشحات، الذي راوغ بشكل مميز، واخترق دفاعات الفريق الأثيوبي، وسجل أولى أهداف فريقه في البطولة الأفريقية.

ولم تكن صناعة إمام عاشور، للهدف الأول، هو ما جعله محط إشادة من الجميع، لكن مستواه بشكل عام، وبصمته على جميع الفرص، جعلته واحد من اللاعبين المميزين والذين قدموا مستوى مميز مع الفريق.

ولم يختلف البعض على موهبة إمام عاشور، سواء عندما كان لاعبًا مع نادي الزمالك، والآن وهو لاعبًا بصفوف النادي الأهلي.

شوبير يشيد بأداء إمام عاشور: لاعب مثل التمساح بـ4 عيون

 أشاد الإعلامي أحمد شوبير،  باللاعب إمام عاشور، الوافد الجديد للفريق الأوللكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد مستواه المميز فى آخر مباراتين مع الأحمر ضد المصري ، وسان جورج الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إمام عاشور لاعب مثل التمساح بـ4 عيون، وظهر ذلك في تألقه مع الأهلي بمباراتي المصري وسان جورج، وصناعته للأهداف بشكل مميز".

وواصل:" تحس أن إمام عاشور موجود في الأهلي منذ 600 سنة، واللاعب يتألق بشكل سريع رغم الشائعات التي طالته بأنه سيعود من الإصابة بعد فترة طويلة، أو أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، غير مقتنع به، لكن اللاعب رد على كل تلك الشائعات بشكل عملي".

تابع موقع تحيا مصر علي