عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان بعد أزمة صفعها لميدو عادل: حقي هعرف أخده.. ومش عايزة أشوه سمعة الطرف الآخر

لقاء سويدان - ميدو
لقاء سويدان - ميدو عادل

حرصت الفنانة لقاء سويدان التعليق على أزمتها مع الفنان ميدو عادل، وذلك من خلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق لقاء سويدان على أزمتها مع ميدو عادل

تعليق لقاء سويدان على أزمتها مع ميدو عادل

وقالت لقاء سويدان: البني آدمين بتبان في المواقف الصعبة.. في المرض والأزمات.. المسألة مش حرب، ولا عايزة أشوه سمعة الطرف الآخر، أنا واخدة الموضوع ببساطة، وحقي هعرف أخده.

واضافت: احنا في بلد محترمة، والموضوع قدام جهات محترمة جدًا، وبيتحقق فيه، وأتمنى منبقاش بنصدر أحكام على الآخرين كأننا كنا شايفين وشاهدين على الواقعة.

أول تعليق من ميدو عادل بعد أزمة صفع الفنانة لقاء سويدان له

يذكر أنه حالة واسعة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية بعد الكشف عن أزمة الفنانة لقاء سويدان مع الفنان ميدو عادل خلال كواليس عرض مسرحية سيد درويش على مسرح البالون.

وفي أول تعليق للفنان ميدو عادل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قام بإعادة نشر أبيات شعر لنجيب سرور عبر حسابه على فيسبوك، وجاءت كالتالي: «يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟».

لقاء سويدان تُشيد بمسرحية تشارلي

وفي سياق آخر، كانت قد حرصت الفنانة لقاء سويدان الإشادة بمسرحية تشارلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.حيث نشرت مجموعة صور لها من العرض، وعلقت عليها قائلة: مبروووك صديقي الموهوب جدا محمد فهيم عرض تشارلي انت رائع و مجتهد و حققت حلمك بعد تعب ومذاكرة سنين و لسه عندك كتير تحلم بيه وتقدمه.

وتابعت: استمتعت بعرض متميز وينافس عروض برودواي و مسارح إنجلترا كل عناصر العرض متميزة من اغاني والحان وموسيقى واستعراضات و ملابس و ديكور ومكياج وممثلين رائعين ..مخرج متمكن و له رؤيا .. تحية كبيرة لمنتجي العرض و لكل محب للفن الحقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي