عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار يرزق بمولود جديد: مش بحب التعمق في حياتي الشخصية بس الخبر انتشر

إياد نصار
إياد نصار

كشف الفنان إياد نصار عن استقباله لمولود جديد في الأيام الأخيرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تصريحات إياد نصار

أخر تصريحات إياد نصار

وقال إياد نصار: دا أخر العنقود وأنا مش شخص بنشر أخباري كتير ومش بحب أقول، وبحب حياتي الخاصة تفضل بعيدة وبتعمد دا، بس انتشر الخبر.

وعن الأعمال الجديدة التي يحضر لها في الفترة الحالية، قال: فيه فيلم أيام الجيزة لسه بحضره مع المخرج مرقس عادل، وإن شاء الله هيكون عمل مميز لايت كوميدي.

إياد نصار يشفق على الممثلات

وسبق وأن أوضح الفنان إياد نصار أنه يشفق على الممثلات بسبب الصعوبات التي تواجههم، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فقال إياد نصار: أنا بشفق على الممثلة، وبحترم الممثلة أكتر من الممثل الراجل، في مجتمعنا دا اللي تختار المهنة دي رغم كل شيء ورغم كل الصعوبات اختارت مهنة مش سهلة.

وتابع: ممكن تكون أم وتذاكر لعيالها وتصور ولبس وشعر ومكياج، وبتكون أم وزوجة وبتصمد وبتكمل، ومن حق الممثلات أنه احنا كرجالة نطلع نقولهم احنا أسفين احنا مستفيدين أكتر منكم.

أخر أعمال إياد نصار

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إياد نصار في الدراما مسلسل"ستهم" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إبراهيم السمان، أحمد الرافعي، نانسي صلاح، إياد نصار، روجينا، محمود حافظ، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعتبر مسلسل ستهم هو التعاون الثاني الذي يجمع بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، حيث سبق وتعاونا سويًا في مسلسل إنحراف والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2022، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم ومنهم: لوسي، ويزو، سميحة أيوب، محمد لطفي.

تابع موقع تحيا مصر علي