عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليعبروا عن إرادتهم باختيار من يمثلهم..قيادي بمصر أكتوبر يدعو المصريين للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

تحيا مصر

أكد المهندس أحمد حلمي ، الأمبن العام لحزب مصر أكتوبر بالأسكندرية، أز إعلان رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار وليد حمزة، تحديد أيام (1 و 2 و 3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و 11 و 12) من ذات الشهر، يؤكد أن أننا أمام عرس ديمقراطي جديد تشهده الدولة المصرية، موضحا أن الانتخابات الرئاسية المقبلة هي استحقاق دستوري هام  من أجل تدعيم مسار دولة القانون المدنية الديمقراطية الحديثة.

قيادي بمصر أكتوبر يدعو المصريين للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وأضاف حلمي في بيان له، أن مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية المقبلة وبجدية وإيجابية  يرسخ للجمهورية الجديدة واستقرارها، لافتا أن المشاركة أيضا خطوة مهمة من أجل استكمال بناء الجمهورية الجديدة التي ينشدها الجميع.

وأشاد حلمي  بموقف الهيئة الوطنية للانتخابات وتأكيدها بأنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن هذه التصريحات جاءت للرد على أعداء الوطن الذين يشككون في نزاهة الانتخابات الرئاسية.

الإشراف القضائي على الانتخابات

وأكد أن الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية القادمة يؤكد على نزاهة الاستحقاق الدستوري المهم، داعيا الشعب المصري للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ليعبرون عن عن إرادتهم باختيار من يمثلهم.

تابع موقع تحيا مصر علي