عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت هاكلها علقة موت.. أول تعليق من ميدو عادل على أزمته مع لقاء سويدان

ميدو عادل
ميدو عادل

حرص الفنان ميدو عادل التعليق على أزمته مع الفنانة لقاء سويدان، التي وقعت بعد العرض الأخير من مسرحية سيد درويش.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق ميدو عادل على أزمته مع لقاء سويدان

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

وقال ميدو عادل في تصريحات تلفزيونية: هي المشاكل من قبل ما نسافر إسكندرية المرة دي، وكل الناس اللي حوالينا اللي هما شهود العيان كانوا بيقولولي هي هتموت وتستفزك، كل يوم لمدة 30 ليلة، 15 في القاهرة، و15 في إسكندرية.

وتابع: كل يوم بتحاول تخلق مشكلة، وهما يقولولي أهدى، وأنا فعلا سبحان الله يعني اللي مهديني عليها، لغاية ما عملت الحركة دي وأنا كنت لسه هقوم واكلها علقة موت الناس مسكوني، وقعدوا يقولولي ربنا بيحبك إن أنت عملت كدا عشان متوقعش في الغلط وتعرف تجيب حقك، وحق ناس كتير أوي بقوا وراك.

تعليق لقاء سويدان على أزمتها مع ميدو عادل

وسبق وأن حرصت الفنانة لقاء سويدان التعليق على أزمتها مع الفنان ميدو عادل، وذلك من خلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت لقاء سويدان: البني آدمين بتبان في المواقف الصعبة.. في المرض والأزمات.. المسألة مش حرب، ولا عايزة أشوه سمعة الطرف الآخر، أنا واخدة الموضوع ببساطة، وحقي هعرف أخده.

واضافت: احنا في بلد محترمة، والموضوع قدام جهات محترمة جدًا، وبيتحقق فيه، وأتمنى منبقاش بنصدر أحكام على الآخرين كأننا كنا شايفين وشاهدين على الواقعة.

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل 

القصة بدأت أثناء قت عمل الثنائي ميدو عادل ولقاء سويدان مع بعضهما البعض في عرض مسرحية سيد درويش، فاتفاجئ أعضاء مسرحية سيد درويش بصفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل في ختام المسرحية بعد إسدال الستار.

وتعود تفاصيل الواقعة لاتهام الفنانة لقاء سويدان له بسبها والسخرية منها، وهذل ما دفعها لضربه بالقلم بعد إسدال الستار أمام أبطال العرض المسرحي.

تابع موقع تحيا مصر علي